الحديدة : مدرسة مصعب بن عمير للبنات تقيم فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف

‏  3 دقائق للقراءة        453    كلمة

 

الحديدة نيوز / غرفة الأخبار

عطايا من الله وهبها لعباده المؤمنين والمؤمنات في هذه الأمة وهي إمتنان وتزكية وتعليم وحكمة وهذا ما لحظناه في مديرة مدرسة مصعب بن عمير الاستاذة ملكة عبده علي البجلي وذلك من خلال الفعالية التي أقامتها في المدرسة بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة والسلام .

اكد حسن وهبان مدير ادارة التربية بالمديرية إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف صفة من صفات أهل اليمن تميزوا بها منذ القدم.

واشار وهبان الى ان الاحتفاء بالمناسبة يجب أن يكون من خلال الإحسان في العمل واستمرار العملية التعليمية مهما كانت الظروف وبذل الجهود بكل مسؤولية وأمانة لاكتساب الأجر والثواب من الله عز وجل.

وأكد وهبان أهمية تجسيد ارتباط أبناء الأمة برسولهم من خلال التحلي بأخلاقه والعمل بكل ما أمر به وترك كل ما نهى عنه.

كما أكدت مديرة المدرسة الاستاذة ملكة عبده علي البجلي في كلمتها الى أهمية الاقتداء والتأسي برسول الله بشكل أكبر من خلال تعزيز الارتباط به كقدوة وأسوة حسنة بالاحتفال بذكرى المولد فرصة لتجديد العهد والولاء لله ولرسوله ولآل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ،

وأشارت إلى أن إرتباط الأمة اليوم برسول الله يجب أن يكون ارتباطا في السلوك والأخلاق والتعامل والقيم والمبادئ التي أرساها الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .

 

حضر الفعالية مدير مديرية الحالي مؤيد أحمد منصور المؤيد محمود عبدالودود نائب مدير مكتب التربيه والتعليم بالمحافظه و حسن وهبان مدير ادارة التربية بالمديرية و منصور محنون رئيس قسم الشؤون القانونيه بمكتب التربية والتعليم وابو مجد الخزان مسؤول التدريب والتأهيل بمربع المدينه و ابراهيم عداس مدير مكتب مدير التربية والتعليم ومشرف عام مربع السلخانه يحي مجلي و عزيز البجلي مندوب الشرطة المجتمعية بحي المستشفى بالسلخانه.

و أشار يحيى مجلي مشرف مربع السلخانه بالدور الجبار الذي قامت به الاستاذه ملكه لانجاح الفعالية فهذا يدل على حكمتها البالغه تمسكها بالله وبرسوله ومدى تفاعلها في احياء هذه المناسبة العظيمه حيث وقد قدم يحي مجلي كلمة شكر وتقدير الى مديرة المدرسة و ناشد الحاضرين الى التفاعل والحشد وحضور الفعاليه الكبرى بالمحافظة حتى نبين للاعداء مدى فخرنا وعزنا وتمسكنا بنبينا وقدوتنا محمد صلوات الله عليه وعلى آله .

تخللت الفعالية بحضور قيادات المجلس المحلي والمكاتب التربوي و التنفيذية ووجهاء وشخصيات المديرية، أناشيد وقصائد في مدح الرسول صلوات الله عليه وآله وسلم والابتهاج بذكرى ميلاده.

 

عن Admin

شاهد أيضاً

الاطلاع على اوضاع الصيادين و مركز الإنزال في الصليف بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        239    كلمة الحــــديــــدة نيوز / قســـم الاخــــبار  تفقد نائب وزير الثروة السمكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *