رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

السلطة المحلية والمراكز الصحية بمديرية الميناء تكرم الدكتور عادل طاهر

الحديدة نيوز /فؤاد الجيلاني
أقام صباح اليوم مدراء مراكز الصحة بمديرية الميناء والمجلس المحلي حفل تكريم وتوديع مدير مكتب الصحة بمديرية الميناء الدكتور عادل طاهر سابقاً والترحيب بالخلف القادم الدكتور هادي محمد قحم.
وفي الحفل أشاد مدير المديرية عبدالله الهادي بمناقب وانجازات الدكتور عادل طاهر مثمناً جهوده الملموسة في النهوض بالنشاط الصحي في مديرية الميناء خلال الفترة التي ادار فيها طاهر مكتب الصحة بمديرية الميناء مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية الميناء تتمسك بإدارة طاهر للعمل الصحي واستراتيجيته المحنكة في التعاطي مع مجريات الاحداث لولا الظروف الصحية التي المت به وطلبه شخصياً للتنحي.
واضاف الهادي وبرغم كل ذلك ضللنا نتمسك به لعدم توفر البديل الكفوء للدكتور طاهر حتى جاءتنا توجيهات القيادة بالخلف الذي نراه بإذن الله يسير على نهج الدكتور طاهر في حسن الإدارة وحنكة تسيير الأمور.
فيما اكد امين عام المديرية حسن هادي رسمي ان الدكتور طاهر يعتبر من الأرقام الصعبة والكوادر المؤهلة التي استطاعت ورغم العدوان والحصار الجائر على بلادنا ومنع دخول المشتقات النفطية والأدوية وشحة الإمكانيات الا ان الدكتور طاهر وبدعم من مكتب الصحة العامة وقيادة السلطة المحلية وعلاقاته المتميزة استطاع ان ينهض بالقطاع الصحي في مديرية الميناء نهوضاً مشهودا وملموس.
واضاف قائلا حين اذهب لمركز التحرير واشاهد النقلة النوعية التي شهدها خلال ادارة الدكتور طاهر ومركز العمال والبستان والزبارية وغيرها من المراكز التي اصبحت قادرة على التخفيف من الضغط على المستشفيات الحكومية وتقديم خدمات طبية بنفس كفاءة وقدرات المستشفيات الحكومية اشعر بالرضا والأطمئنان ان ادارة الصحة بالمديرية في يد امنة وقادرة على تحمل مسئوليتها الأنسانية والوطنية والدينية.
واكمل رسمي الان لدينا الخلف هادي القحم الذي عرفناه عن قرب ونثق بأنه سيكون خير خلف لخير سلف وسيواصل النهج والسير نحو تقديم اداء افضل للنهوض بالعمل الصحي ونحن كقيادة سلطة محلية سنكون كما كنا مع السلف خير داعم وساند له لنقدم خدمة طبية متكاملة للمواطن الذي بسبب الحرب الظالمة التي فرضتها قوى العدوان المتجبرة على بلادنا واستخدامها لأسلحة محرمة ينتج عنها انتشار الاوبئة والامراض الفتاكة القاتلة الهادفة لإبادة شعبنا القديم المتعرق في جذور التأريخ ، فأن وجدنا الكادر الصحي المؤهل والقادر على ابتكار الحلول والعلاج لمواجهة هذه الأمراض والاوبئة وبإذن الله نحن اليوم اصبحنا قادرين وواثقين بقيادتنا السياسية ممثلة بقائد المسيرة القرأنية السيد العلم عبدالملك الحوثي وبالكوادر المؤهلة من امثال دكتور عادل طاهر وهادي قحم.
وفي كلمته التوديعية عبر الدكتور عادل طاهر عن جزيل شكره و إمتنانه ومشاعره التي استشعرت اللمسة الكريمة التي اقدم عليها طواقم القطاع الصحي في مديرية الميناء حين اصروا على توديعه وتكريمه معبرين له عن محبتهم الخالصة وإمتنانهم لكل لحظة جميلة عاشها بينهم بحلوها ومرها.
واكد د.عادل طاهر ان ماشهده القطاع الصحي بمديرية الميناء من طفرة نهضت بالقطاع نحو قدرة العطاء المكافئ انما اتي من تضافر الجهود ولحمة العطاء مع كل العاملين بالقطاع من نواب ومساعدين وموظفين ، الكل استشعر المسئولية الوطنية والدينية نحو المرضى فكان النجاح الذي نفخر به اليوم ونقدمه كأنجاز امامكم.
واضاف طاهر احب قبل ان اغادر هذه الكوكبة الجميلة من الجيش الأبيض الذي وهب نفسه لخدمة المرضى وهو يعاني انقطاع الرواتب وغلاء الاسعار مثلهم مثل كل مواطن يعاني جراء العدوان الظالم ادعو الخلف القحم وقيادة السلطة المحلية الى الرفق بأبنائي وبناتي جنود الجيش الابيض وتقديم الدعم والعون لهم وانا واثق بانني وجهت قولي لمن يعلم مايكابده الجيش الابيض من الم الحرب ووجعها.
كما تحدث مدير مكتب الصحة بالمديرية حالياً الدكتور هادي القحم مؤكداً ان انجازات الدكتور عادل طاهر ونجاحه في تقديم إدارة نموذجية قادرة وكفؤة استطاعت ان تخطو رغم كل العثرات التي اعترضتها وتقدم انجازات ونجاحات نهضت بالقطاع الصحي وخلال فترة مخاض صعب ستضل مرجعيتنا ومدرسة نتعلم منها ونستهلم منها الدروس ونعاهدكم ان نسير على خطاها وسنكمل مشوار النجاح الذي حققه الاب والأخ والانسان الراقي بفكره ونجاحه د.عادل طاهر وبإذن الله سنقدم نماذج نجاح حقيقي مستلهم من تجربة رائد النجاح الاداري والطبي والإنساني للدكتور طاهر.
عقب ذلك تسلم الًدكتور طاهر العديد من شهادات الشكر والعرفان من ادارات المراكز الصحية بالمديرية التي حملت في طياتها اجمل كلمات الوداع والعرفان لأنسانية الدكتور عادل طاهر وفيها تأكيد بأن مايحدث ليس وداعاً بقدر ماهو إستراحة محارب خاصة انه سيبقى مستشاراً ومرجعية لجميع كوادر مراكز مديرية الميناء.
ادار حفل التكريم الدكتور و الإعلامي فؤاد احمد حسن بلكم الذي فاجأ الحضور بما يحمله من كاريزما اعلامية مذهلة في حسن التقديم والأداء.

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يخطف كأس أربعينية الفقيد سامي نعاش بالحديدة

الحديدة نيوز / قاسم البعيصي توج فريق نادي الهلال الساحلي زعيم اندية محافظة الحديدة بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *