الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بعمران تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة

الحديدة نيوز /عبدالوهاب العشبي

نظمّت الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة عمران والتعاون مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة اليوم فعالية خطابية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “رسول الله قدوتنا” .
وفي الفعالية أكد عميد الكلية الدكتور صالح الحلحلي أهمية إحياء هذه المناسبة بما يليق بمكانة وعظمة صاحبها عليه وعلى آله الصلاة والسلام . 
وأشار الحلحلي إلى دور الكلية في غرس القيم والمبادئ والأخلاق المحمدية في نفوس الطلاب وتعزيز ارتباطهم بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإلى أهمية الاقتداء بالنبي كقائد عظيم ومنقذ للبشرية من ظلام الجاهلية مشيرا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد، يؤكد تمسك الشعب اليمني بمنهج الرسول اﻷعظم صلوات الله عليه وعلى آله.


تخللت الفعالية قصائد شعرية معبرة عن المناسبة، واستقبال للطلاب الجدد، كما تم تكريم أوائل الطلبة في جميع الأقسام في الكلية.
حضر الفعالية قيادات مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ فواد الحاذق والأستاذ يحيى مناوس وابوحسين يحيى أبو شوصاء مندوب الامن والمخابرات ود.عبدالحميد داود نائب العميد والاستاذ جهاد علاء أمين الكلية والكادر الأكاديمي والإداري بالكلية .

عن Admin

شاهد أيضاً

قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية العليا لحل قضايا الثأر المراغة الشيخ محمد الزلب

‏‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة الحديدة نيوز / قــــســم الأخـــبار استنكرت عدد من قبائل اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *