أخبار عاجلة

المأخذي يطلع على أنشطة جمعية الهلال الأحمر بفرع الحديدة

فريق الهلال الأحمر اليمني
‏  1 دقيقة للقراءة        193    كلمة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

أطلع أمين عام جمعية الهلال الأحمر اليمني الدكتور فؤاد المأخذي والوفد المرافق لة على أنشطة فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بفرع الحديدة  ومجمل الأنشطة الخدماتية والطوعية وما تقدمه من خدمات لدعم النازحين والمتضررين من الحرب .

وخلال الزيارة أستمع المأخذي من مسئولة فرع جمعية الهلال الاحمر اليمني بالحديدة نورية الحاشدي إلى شرح مفصل حول الأنشطة التي نفذتها الجمعية في مجال الاسعافات الاولية وبرامج الدعم التي تنفذها الجمعية في مختلف المجالات الانسانية  وسعي الفرع إلى تطوير وتوسيع خدماته لتشمل مختلف مديريات المحافظة خلال الفترة القادمة ..

وأشاد بجهود العاملين والمتطوعين في فرع جمعية الهلال الأحمر بالحديدة وإسهاماته في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجين ومنهم النازحين والمتضررين من الحرب وتقديم الخدمات الصحية والإغاثية والطبية لهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ..

رافقة خلال الزيارة الامين العام المساعد لشؤن المالية محمد محسن القباطي والامين العام المساعد لشؤن التخطيط والعلاقات الدولية محمد الخولاني ومدير العلاقات العامة عبد الحكيم صبر والمسئول الاعلامي بفرع الجمعية بالحديدة علوي الحدادي ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

برنامج أعرف وطنك ينال إعجاب المستمعين في شهر رمضان المبارك

‏‏  3 دقائق للقراءة        446    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار  : استطاعت إذاعة دلتا اف …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *