رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / المؤسسة العامة للإتصالات توزع 300 حقيبة مدرسية لطلاب مدارس الدريهمي

المؤسسة العامة للإتصالات توزع 300 حقيبة مدرسية لطلاب مدارس الدريهمي

الحديد نيوز_ قسم الأخبار

دشن مدير عام مديرية الدريهمي الأستاذ محمد علي صومل اليوم مشروع توزيع 300 حقيبة مدرسية مقدمة من مؤسسة الاتصالات السلكية واللاسلكية وبحضور مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات بالحديدة المهندس علي هبه مكي وأعضاء اللجنة الوزارية ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ راجحي أحمد شريم

وأوضح المهندس / علي هبه مكي مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بالحديدة بأن الحقائب المدرسية تم توزيعها على طلاب عدد من مدارس الدريهمي وخصوصاً فئة الفقراء وابناء الشهداء والنازحين .

وأضاف بأن الهدف من توزيع هذه الحقائب هو المساهمة في الحد من التسرب من التعليم ومساعدة الأسر الفقيرة على مواصلة التعليم لأبنائها .
من جانبه عبر مدير عام مديرية الدريهمي الأستاذ محمد علي صومل عن شكره وتقديره لمؤسسة الاتصالات على هذه اللفتة الإنسانية والكريمة ودعمها لطلاب الدريهمي خصوصاً في ظل ما يعانوه بسبب العدوان الذي حاول مراراً و تكراراً تعطيل العملية التعليمية لكنه لم ينجح بفضل الله وصمود القيادات التربوية وكل العاملين في هذا القطاع ..

داعياً كافة المؤسسات والمنظمات لتقديم الدعم والمساعدات لأبناء الدريهمي في كافة المجالات التي تساهم في التخفيف من معاناتهم

شاهد أيضاً

المنشد التهامي”صلاح بربور” يدعوا اليمنيين للتصويت له

الحديدة نيوز/قسم الاخبار: دعا المنشد التهامي صلاح بربور أبناء الحديدة واليمنيين بشكل عام للتصويت له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *