إجراء إمتحان القبول لشهادة الزمالة اليمنية والماجستير بفرع المجلس اليمني للإختصاصات الطبية بالحديدة

‏  3 دقائق للقراءة        427    كلمة

إجراء إمتحان القبول لشهادة الزمالة اليمنية والماجستير  بفرع المجلس اليمني للإختصاصات الطبية بالحديدة

 

الحديدة نيوز _ عرفات مكي 

 

أجرى فرع المجلس اليمني للإختصاصات الطبية بالحديدة اليوم بالمركز التدريبي بهيئة مستشفى الثورة العام إمتحان القبول للزمالة اليمنية (البورد) وشهادة الإختصاص الماجستير في تخصصات الجراحة العامة -باطنية عامة – أطفال – جراحة العظام – الأشعة التشخيصية .

أثناء إجراء الامتحان

 

وخلال لقاءه بالأطباء المتقدمين للإمتحان أكد مدير فرع المجلس بالحديدة رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور / خالد أحمد سهيل استعداد فرع المجلس والهيئة تذليل كافة المعوقات وتوفير الإمكانيات المتاحة للأطباء المتقدمين لنيل شهادة الزمالة والماجستير من أجل نجاح العملية التعليمية والتدريبية .

 

كما أكد على أهمية الدراسات العليا في المهن الطبية وحثهم على الإجتهاد في برنامج الإقامة للإستفادة من المدربين وتطوير مهاراتهم السريرية ومستواهم العلمي لمواكبة كل جديد في المجال الطبي الذي يتطور كل يوم.

 

مشيراً إلى أن فرع المجلس اليمني للإختصاصات الطبية بالحديدة يطمح إلى فتح مساقات أخرى وذلك من أجل تأهيل الكوادر الطبية اليمنية ، ورفد القطاع الصحي بتلك الكوادر لتسهم في تطوير وتحسين مستوى جودة الخدمات الصحية.

 

من جانبه قام منسقي المساقات والمدربين عقب الإمتحان الكتابي بإجراء المقابلة العلمية مع الأطباء المتقدمين للزمالة (البورد) والماجستير في كافة التخصصات .

 

يذكر أن فرع المجلس اليمني الاختصاصات الطبية بالحديدة قد أجرى يوم الاثنين الماضي 29 اغسطس إمتحان القبول لشهادة الزمالة اليمنية والإختصاص الماجستير لمساق النساء والتوليد وقد تقدم للإمتحان خمس طبيبات .

 

حضر تدشين الامتحان الأستاذ الدكتور/ محمد علي قحم مسجل الفرع والأساتذه منسقي ومدربي المساقات والمدير المالي والإداري للمجلس.

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *