رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / المنصورية : المستشفى الريفي يتسلم مولد كهرباء لحل مشكلة الكهرباء

المنصورية : المستشفى الريفي يتسلم مولد كهرباء لحل مشكلة الكهرباء

الحديدة نيوز / أبوبكر دحروش

تسلم المستشفى الريفي بمديرية # المنصورية اليوم الثلاثاء مولد كهرباء بقدرة 200كيلو والذي يأتي بدعم من منظمة الصحة العالمية بالتنسيق مع وزارة الصحة ومكتب الصحة بالمحافظة وبمتابعة من السلطة المحلية وادارتي الصحة والمستشفى الريفي بالمديرية.

وخلال التسليم أوضح مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الأستاذ أدهم عبدالله ثوابه بأن حصول المستشفى على المولد يأتي في الوقت الذي يعاني فيه المستشفى من عجز كلي في الكهرباء وذلك مايضعف قدرته التشغيلية.
وأكد بأن المولد الجديد سيسهم في تحسين عمل المستشفى في توفير الخدمات الطبية والتمريضية لمرتادي المستشفى من أبناء المديرية والمديريات المجاورة ومناطق من محافظة ريمة المجاورة ..
شاكرآ لمختلف الجهود التي بذلت من قيادة الوزارة ومكتب الصحة بالمحافظة.

هذا وعبرا كلآ من مدير مكتب الصحة د . داوود مهيم ومدير المستشفى الريفي د. عبده بن عن سعادتهما بوصول المولد إلى المستشفى والذي عانا كثيرا عدم توفر مولد كهرباء بقدرة عالية .. وقدما شكرهما للتعاون المستمر من قبل مدير عام المديرية وقيادة الوزارة ومكتب الصحة بالمحافظة للإهتمام بالقطاع الصحي بالمديرية.

.. وأشارا بأن المستشفى كان يمتلك مولد متهالك ماكلف المستشفى عمليات صيانة مستمرة مع اﻷعطال المستمره .. مؤكدين بأن حل مشكلة الكهرباء تشكل نقله نوعية للمستشفى وسيمكنه من تقديم خدماته الصحية بإذن الله.

حضر التسليم مندوب الصحة بالمكتب اﻹشرافي بالمديرية يسري علي باقي وعدد من العاملين الصحيين بالمستشفى.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث اليمني جلال الدين الورافي

الحديدة نيوز / قسم الأحبار حصل الباحث اليمني جلال الدين امين احمد الورافي على درجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *