المنصور محمد .. !

‏  3 دقائق للقراءة        415    كلمة

الحديدة نيوز / كتب / عمار وليد

شخصية تحب العمل بصمت ولا تبحث عن الاضواء والشهرة ولا تسعى لتلميع نفسها لايمان صاحبها المطلق بان مايقدمه هو من صميم واجبه الوطني وليس هناك مبرر للتباهي او التغطية. الاعلامية

ذلكم هو الاستاذ القدير والاداري المتمكن محمدعلي المنصور مدير فرع ضرائب المكلفين. في. الحديدة استطاع في فترة وجيزة منذ تسلمه مهام الفرع ان يخطو خطوات جبارة في رفع الحصيلة وتنامي الايرادات التي تجاوزت الربط وبفارق عن الفترة المقابلة من العام الماضي .

انه شاب. عبقري في. الادارة وقيادي من الطراز وما تزال بصمات نجاحه في صندوق الترويج السياحي حاضرة للان وتتحدث عن ذكرى المنصور محمد وتتغزل في فترة ادارته للصندوق وقبل ذلك شغل منصب مديرا عاما لمكتب المالية لمحافظة الحديدة في فترة حرجة ومرحلة صعبة الا انه كان صمام امان لاموال المحافظة على مواردها واوعيتها الايرادية وتحمل المسئولية بكل شجاعة واقدام رغم. العدوان والحصار و التصعيد. ضد محافظة الحديدة كان الاستاذ محمد منصورا لان. له من اسمه نصيب فرغم كونه شاب و ادارة مكتب المالية في الاوقات الطبيعية تتطلب اشخاص مخضرمين فمابالكم في زمن الحرب فكان محمد المنصور على مستوى عال من المسئولية والقدرة والكفاة مجاهدا مؤمنا واداريا فذا و صاحب روح انسانية واخلاق عالية وتواضع جم كيف لا وهو نجل الشخصية العظيمة العلامة علي المنصور رحمة الله عليه والذي بكت رحيله الحديدة قاطبة اسكنه الله الفردوس الاعلى وجميع موتى المسلمين..

اذا نجاح الاستاذ محمدالمنصور في ضرائب المكلفين لم. ياتي من فراغ بل هو تواصل لسلسة نجاحات حققها في موقع شغله واستمرار لسيرة. عطرة وسمعة طيبة تلحقه اينما حل وارتحل

ولا يفوتنا في هذا المقام ان نشيد بجهود ودور رئيس مصلحة الضرائب ورائد التغييرالجذري والتطوير في اداء العمل الضريبي في اليمن الاستاذ عبدالجبار احمد محمد الذي كان موفقا في تعيين محمدالمنصور في موقعه الحالي..

وكذلك مايقوم به محافظ المحافظة الاستاذ محمدعياش قحيم والوكيل الاول الاستاذ احمد البشري الجناحان اللذان تحلق بهما محافظة الحديدة حارس البحر الاحمر في فضاءات التنميية والتطور والازدهار واعادة زخمها ودورها الاقتصادي الهام والحيوي في رفد الخزينة العامه للدولة..
وواجبا علينا ايضا ان نشد على يد الاستاذ امين الحوثي مدير عام ضرائب المكلفين بمصلحة الضرائب والذي وضع الاسس الهامة فواصل (المنصور) مسيرة (الامين) لتتحق الانجازات ..
تحية لهم جميعاً و لكل طاقم وفريق العمل الذين يعملون باخلاص ونزاه واقتدار ولكل رجل وطني شريف يستحق التقدير والاحترام

عن Admin

شاهد أيضاً

رصد لحقوق الإنسان وتحالف ميثاق العدالة من أجل اليمن يجددان الدعوة للمساءلة والعدالة لليمن

‏‏  4 دقائق للقراءة        714    كلمة الحديدة نيوز / قــــسم الأخــــبار قدمت مؤسسة رصد لحقوق الإنسان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *