رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي تسلم إصلاحية الحديدة معدات معمل الخياطة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي مشروع تأهيل وتجهيز معمل الخياطة في قسم الرجال بالإصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة في طار مشروع تعزيز سيادة القانون وتعزيز العدالة، الممول من الاتحاد الأوروبي.
وفي تدشين المشروع اشاد نائب مدير الاصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة العقيد ناجي القوسي بهذه البرامج الهادفة الي أكساب النزلاء مهارات ومهن تساعد في ادماجهم بالمجتمع بعد قضاء فترة العقوبة وحث على التوسع في مثل هذه البرامج في مهن واشغال اخري وانشاء ودعم مثل هذه البرامج المهنية لكافة النزلاء.
وفي ختام كلمته شكر المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي والاتحاد الأوروبي لدعم مثل هذه البرامج.
من جانبه أوضح استشاري المنظمة عبدالسلام العنابي ” أن هذا المشروع يأتي ضمن اهتمامات وبرامج المنظمة الهادفة الي تحسين الخدمات في السجون وتدريب وتأهيل النزلاء علي الاعمال المهنية التي تكسبهم مهارات تساعدهم في تحسين ظروفهم ومصادر دخلهم بعد مغادرتهم السجن.
ولفت إلى أن المنظمة تغطي كثير من البرامج الصحية والتعليمية والمهنية في عديد من الإصلاحيات في اليمن ومنها الإصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة الذي دعمت فيه المنظمة في السنوات السابقة عدد من المشاريع منها العيادة الصحية وترميم قسم النساء ودعم انشاء معمل صناعة البلك وغيرها من البرامج في عديد من الاصلاحيات.
وقدم شكر وتقدير المنظمة لقيادة مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ممثلة باللواء عبد الله الهادي رئيس المصلحة وكافة قيادة المصلحة على دعمهم لتنفيذ هذه المشروع، ولإدارة الاصلاحية المركزية في الحديدة على تعاونهم.

شاهد أيضاً

تدشين المشروع الأول من القرض الحسن للثروة الحيوانية بمديرية المراوعة

الحديدة نيوز_  احمد الكاف دشن الأخ عبدالله عبدالحميد المروني مدير عام مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *