رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

باجل : إجتماع دوري للمكتب التنفيذي يناقش عدداً من الإشكالات والمستجدات

الحديده نيوز _ أيمن مهدي

ترأس مدير عام مديرية # باجل الأستاذ عبداللطيف المؤيد اليوم بحضور الهيئة الإدارية للمجلس المحلي اجتماعا دوريا لأعضاء المكتب التنفيذي، كرّس لمناقشة عدد من الإشكالات والمستجدات والقضايا المدرجة على جدول الأعمال .

وفي الإجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمديرية أ. محمد معافا ورئيس لجنة التخطيط حسن عبدالله الذيابي، أكد مدير المديرية على توجه قيادة الدولة للتصحيح المالي والإداري ومعالجة الاختلالات القائمة في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة، داعيا الجميع إلى تحمل مسؤولياتهم في هذه الفترة العصيبة التي تحدق فيها بالوطن المخاطر .

وشدد المؤيد على أهمية الانضباط الوظيفي وتفعيل صندوق الشكاوى وخدمة الجمهور والرفع بالتقارير اليومية بصورة مستمرة وإعداد الخطط السنوية والاحتياجات والانجازات التي تم تحقيقها والأشكالات ليتسنى علاجها .

وناقش الاجتماع الإشكالات ذات الصلة بشرطة المديرية،والمجلس الأعلى للشؤون الإنسانية والاعتداء على الخط الناقل لمؤسسة المياه، وعدم الرفع بالمبادرات لإدارة المشاركة المجتمعية

كما ناقش الاجتماع جوانب من اشكالات مشروع النظافة والتحسبن والمخططات السكنية، وانقطاع موظفي مكتب الزراعة، وخلفيات تدني ايرادات مكتب المرور، ومبررات ارتفاع سعر الروتي لدى الأفران المخابز .

وأكد الاجتماع على مضاعفة الجهو ونشر مفردات الثقافة القرٱنية ورفع منسوب الوعي والاهتمام بشريحة الشباب والنشء وإلزام مكتبي الشباب والرياضة والتربية والتعليم بيوم ثقافي للكادر الإداري والوظيفي كلا على حده .

هذا،وجرى الاستماع الى مداخلات وتوضيحات من مدراء المكاتب حول الإشكالات والقضايا المثارة وكذا الاستماع إلى إثراءات أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي والخطوات الإجرائية المتبعة لحل ومعالجة تلك القضايا، كما جرى في بداية الاجتماع مناقشة محضر الإجتماع السابق وإقراره ..

شاهد أيضاً

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في الحديدة

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في هيئة مستشفى الثورة العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *