رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / باجل : اجتماع دوري للمجلس المحلي يناقش عدداً من القضايا والمستجدات

باجل : اجتماع دوري للمجلس المحلي يناقش عدداً من القضايا والمستجدات

 

الحديده نيوز _ أيمن مهدي

ناقش اجتماع دوري للمجلس المحلي برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي عبداللطيف المؤيد وحضور الأمين العام محمد معافا بطن ورئيس لجنة التخطيط والمالية حسن عبدالله الذيابي ، عددا من القضايا والإشكالات والمستجدات المدرجة على جدول الأعمال .

وفي الاجتماع الذي حضره المشرف الاجتماعي أبو الفضل الحمزي،أكد مدير المديرية أهمية تفعيل الأدوار والمهام المنوطة بأعضاء المجلس المحلي في إطار
دوائرهم الانتخابية وممارسة أعمالهم الإشرافية والرقابية في إطار مراكزهم ودوائرهم الانتخابية .

ولفت المؤيد إلى دور أعضاء المجلس في تفعيل المبادرات والمشاركات المجتمعية والتنسيق مع لجان حصر الأضرار في الجانب الزراعي ومتابعة المغرر بهم والاشراف على عملية صرف حالات منظمة الاغاثة الاسلامية وغيرها من المنظمات.

وأشار الى توجهات قيادة الدولة الرامية لمكافحة الفساد ومعالجة الاختلالات القائمة وحل شكاوى المواطن ورفع الظلم عن كاهله وتحقيق مبادىء الحكم الرشيد وترجمة أهداف ومنطلقات الرؤية الوطنية .

وناقش الاجتماع جملة الإشكالات ذات الصلة بإدارة البحث الجنائي، وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، ومحطات الوقود العشوائية داخل المدينة،وكذا الإجراءات الإدارية اللازمة لمعالجة تلك الإشكالات

وشدد الاجتماع على أهمية استمرار رفد الجبهات وترسيخ الهوية الإيمانية، ونشر ثقافة المبادرات المجتمعية، والتخطيط للاعتماد على الذات ورفد عملية البناء والتنمية ومجابهة كافة التحديات .

هذا، وجرى في بداية الاجتماع قراءة محضر جلسة الإجتماع السابق للمجلس، وسماع المقترحات والقرارات الصادرة بشأنه وإقرار المحضر والمصادقة عليه.

شاهد أيضاً

إقرار مناقصة لإنشاء مركز الأشعة والقسطرة القلبية بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة من لجنة المناقصات بالمحافظة

  الحديدة نيوز_ قسم الأخبار أقرت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة في إجتماع لها صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *