باجل : زيارات ميدانية للمنظمات للإطلاع على معاناة النازحين

‏  2 دقائق للقراءة        344    كلمة

 

الحديده نيوز /أيمن مهدي

قام ممثل المجلس الاعلى بمديرية باجل محي الدين شاره ومعه ممثل المفوضية ( نيكولا) بزيارة تفقديه لمخيمات النازحين والاطلاع عن كثب عن الأوضاع المعيشية والإيوائية للنازحين بالمديريه .
ولنقل الصورة من واقع المعاناة التي تسبب فيها العدوان الغاشم والحصار على مدار ست سنوات..

وفي النزول الميداني الذي تم بناء على توجيهات ممثل الأمانة العامة للمجلس الأعلى _بالمحافظة الاستاذ/ جابر الرازحي تحدث محي الدين شارة : بأن المجلس الأعلى حريص كل الحرص على تذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها ان تخدم النازح وتخفف من معاناته..وخاصة الأنشطة التي توافق وتلبي الاحتياجات للنازحين..

وثمن شاره الجهود التي تقوم بها المفوضية واسهامها الإنساني وخاصةً في هذة الفترة الحرجة
وشدد ممثل المجلس الاعلى بمديرية باجل: على اختيار الأنسب من الشركاء الذين يلتزمون بتقديم الخدمات الإنسانية وفقا لما يسعى إليه المجلس الأعلى من ارتقاء بالعمل الانساني..
كما ناشد شاره : كافة الأحرار والشرفاء بالعالم لرفع اصواتهم عالياً والظغط على دول العدوان ان توقف حربها وعدوانها الظالم واللغير مبرر وحصارها الحاقد على اليمن
واختتم كلامه برسالة واضحه مفادها :مانريده رفع الحصارعن بلادنا وشعبنا الحر قادر على الاعتماد على ذاتة و مدخراتة ..
من ناحيته عبر ممثل المفوضية نيكولا عن أسفة على مالامسة من معاناة إنسانية وأوضاع متردية للنازحين .
وأوضح ممثل المنظمه: بأنه سينقل المعاناة وسيسعى وبجدية لتلبية المتطلبات والاحتياجات الضرورية والاساسية للنازحين والمهمشين في المخيمات وبما يحقق العيش الكريم و التغلب على الظروف والمعاناة..وذلك عبر الشركاء للمفوضية..
كما أبدى شكرة وتقديرة للمجلس الأعلى على اهتمامة وتقديم الصورة الحقيقية لحجم المعاناة التي يعانيها النازحين في المخيمات والسعي لخدمتهم والتخفيف من معاناتهم..
وتذليلهم للصعوبات للمفوضية السامية.
حتى يتسنى لها تقديم خدمات إنسانية توافق الأهداف التي تسعى لها الأمانة العامة للمجلس الأعلى بالمحافظة بشكل عام والمديرية بشكل خاص.
بمايسهم في الارتقاء بالخدمات الانسانية.

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *