باجل : لقاء بالقيادات الرسمية والشعبية لتحفيز المبادرات المجتمعية

‏  2 دقائق للقراءة        312    كلمة

الحديده نيوز_ أيمن مهدي

عقد امس بمديرية باجل بمحافظة الحديدة لقاء بالقيادات الرسمية والشعبية، كرس لمناقشة سبل تحفيز المبادرات المجتمعية لردم البؤر والمستنقعات وحشد الجهود لإحداث ثورة زراعية والتهيئة للاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد برعاية السلطة المحلية والمكتب الاشرافي والتعاون والتنسيق مع مؤسستي بنيان والجرحى .

 

وفي اللقاء الذي حضرة الأمين العام للاتحاد التعاوني ماجد منشدي ومنسق بنيان ناصر البوني أوضح مدير مديرية #باجل عبداللطيف اهمية المبادرات المجتمعية ودورها في حل العديد من الإشكالات وسد الاحتياجات الملحة في المجتمع مشيراً الى المبادرات الناجحة التي حققتها في المديرية وأهمية الاستفادة منها والبناء عليها.

ودعا المؤيد إلى مضاعفة الجهود والعمل على نشر ثقافة المبادرات والتخطيط لتنفيذ جملة من المبادرات المجتمعية الرامية لردم البؤر والمستنقعات ومكافحة انتشار الباعوض في موسم انتشاره وحشد الجهود لتنمية القطاع الزراعي

ولفت إلى ما يمثله القطاع الزراعي من اهمية في الاقتصاد الوطني وتوجه قيادة الدولة لتتنمية هذا القطاع وتنميته وإحداث ثورة زراعية والوصول للاكتفاء الذاتي ما يستدعي حشد الجهد الرسمي والشعبي وتعاون قيادات المديرية مع أعضاء اللجنة الزراعية في كافة القرى والعزل .

وأوضح المشرف الثقافي للمربع الشرقي ابو شهاب العليفي ان استهداف الأعداء لنا بالحرب الاقتصادية جاء بعد الفشل العسكري الذي لحق بهم داعيا إلى التحرك الفاعل لإحداث ثورة قادرة على النهوض بالبلد في جميع مجالات الحياة .

وأشار العليفي إلى أن فشل الأعداء في تحقيق أهدافهم يرجع لما قدمه الشهداء الأبرار من دماء زكية وتضحيات ما يستدعي الاهتمام والرعاية بأسرهم والتهيئة لاسبوع الشهيد وتذكر عطاءاتهم ونشر ثقافة الجهاد والاستشهاد بين الأجيال

حضر اللقاء الأمين العام للمديرية محمد أحمد معافا وعضو المجلس المحلي للمحافظة الشيخ محمد سلامه ورئيس لجنة التخطيط حسن عبدالله الذيابي وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والمشرفين وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية .

عن Amat

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *