باجل : معهد الأمل للعلوم الطبية يبتهج بذكرى المولد النبوي

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

أقام معهد الامل للعلوم الطبية بمديرية باجل بمحافظة الحديدة اليوم حفلاً خطابياً إبتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف ..
وفي الحفل الذي حضره امين عام مديرية باجل الاستاذ محمد المعافا وكذلك المشرف الثقافي بالمربع الشرقي لانصار الله المجاهد ابو شهاب والمشرف التربوي ابو معمر ومسؤول المجلس الاعلى للشوون الانسانيه بمديرية باجل الاستاذ محي الدين شاره أشار عميد المعهد الدكتور محمد داشن سالم على أهمية الإحتفال بمولده صلى الله عليه وآله وسلم والذي يعكس حب اليمنيين لرسول الله الذي وصفهم بقوله” الايمان يمان والحكمة يمانية” ..
لافتاً إلى أهمية السير على نهج المصطفى عليه الصلاة والسلام والإقتداء بسيرته.


كما القيت عدد من الكلمات من قبل ملتقى الطلاب بالمعهد القاها الطالب فؤاد البرعي وكلمه للمشرف الثقافي ابو شهاب تحدث فيها عن أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة النبي الكريم وسيرته العطرة وتعزيز الوعي بأهمية الإحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وتحدث مسئول المجلس الأعلى الاستاذ محي الدين شارة وأمين عام المجلس المحلي الاستاذ محمد المعافا على عظمة المناسبة في نفوس المسلمين وضرورة استغلال هذه المناسبة في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان.
وحثا المعاهد والكليات في المديرية على المشاركة في إقامة الفعاليات بهذه المناسبة الدينية وكذا المشاركة في الفعالية التي ستقام في مدينة الحديدة يوم الثاني عشر من ربيع الأول ..

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *