أخبار عاجلة

باجل : مناقشة سبل معالجة أضرار السيول ودعم المبادرات مع مؤسسة القيادات الشابة

‏  2 دقائق للقراءة        223    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

ناقش اجتماع ضم قيادة السلطة المحلية بمديرية باجل محافظة الحديدة ممثلة بمدير عام المديرية عبداللطيف المؤيد والأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد معافا مع فريق مؤسسة تنمية القيادات الشابة المكون من منسق المؤسسة يحيى داود ومهندس المؤسسة عبدالرقيب عثمان سبل دعم معالجات للاضرار الناجمة عن تدفق الامطار والسيول في عدد من النقاط بالسايلة ومنها مخيم جبل الشريف والمستشفى الريفي

وناقش الاجتماع الذي حضره منسق المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية محي الدين شارة جوانب الدعم المقدم لمشروع تأهيل السوق المركزي، وكذا آفاق وفرص التعاون المشترك.

ودعا مدير المديرية فريق المؤسسة إلى مزيد من التدخلات ومراعاة الاحتياجات الضرورية الطارئة والملحة ودعم مشروع النظافة والتحسين ومساندة المبادرات المجتمعية وبما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والتنسيق والتواصل المستمر مع قيادة السلطة المحلية .

إلى ذلك قامت قيادة السلطة المحلية والمجلس الأعلى للشؤون الإنسانية وفريق مؤسسة القيادات الشابة بالنزول الميداني للنقاط الاكثر تضرراً من السيول بهدف معاينة فريق المؤسسة لحجم الاضرار والوقوف على أسبابها واجراء الدراسات ورفع تقارير ميدانية تتضمن جوانب المعالجات والتكاليف اللازمة .

حضر الاجتماع والنزول الميداني مدير مكتب الصحة بالمديريي د. ابراهيم مرشد ومدير المستشفى الريفي د. عرفات السراجي ونائب مدير مشروع النظافة عبده حيدر ورئيس غرفة العمليات لمواجهة وباء كورونا الأخ داود الريمي .

عن Amat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *