بازار خيري لدعم مرضى السرطان” بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

بازار خيري لدعم مرضى السرطان” بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

 

أفتتح نائب مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة الدكتور فهيم الحاج وبرفقته عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور زايد الجعدري (البازار الخيري لدعم مرضى السرطان) الذي ينظمه طلبة قسم مساعد طبيب أسنان بالتعاون مع وحدة شؤون الطلبة بالكلية وملتقى الطالب الجامعي.

واطلع نائب مدير فرع الجامعة ومعه عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا على محتويات البازار الخيري الذي ضم العديد من المنتجات اليدوية والإكسسوارات والمخطوطات وكذلك احتوى البازار على المأكولات المتنوعة.

تخلل البازار الخيري العديد من الفقرات الفنيه والمحاضرات التوعوية والعروض المسرحية الهادفه وتحليل الشخصية بخط اليد وروبرتاج مرئي يوضح معاناة مرضى السرطان في رحلة البحث عن الشفاء من هذا المرض العضال وياتي هذا البازار الذي تقيمه الكلية في اطار المشاركة المجتمعية التي تقدمها الجامعة والكلية دعما لمرضى السرطان للتخفيف من معاناتهم والتوعية بطرق الوقاية من هذا المرض الخبيث.

الجدير بالذكر أن هذا البازار الخيري يقام للمره الثانيه خلال هذا العام والذي يعود ريعه دعما لمرضى السرطان بالحديدة.

حضر الفعالية د.فوزية محمد فيصل عضو هيئة التدريس بقسم الأسنان وأ.فريال جبلي مسؤول وحدة شؤون الطلبة بالكلية وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بالكلية والجامعة.

عن Admin

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *