بمشاركة يمنية إختتام مؤتمر عالمي في روسيا

‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة

الحديدة نيوز / غـــــرفــة الآخـــــبار :

بمشاركة البروفيسور اليمني الشهير محمد الشرجبي، اختتم الأسبوع المنصرم في مدينة سانت بطرسبرغ بجمهورية روسيا فعاليات المؤتمر العالمي العاشر للجراحة التجميلية وزراعة الشعر أكتوبر 2023م.

بمشاركة كبار علماء ومشاهير جراحة التجميل وزراعة الشعر حول العالم، يمثلون أكثر من 88 دولة أجنبية وعربية.
و أكد البروفيسور اليمني محمد الشرجبي، أحد أشهر جراحي التجميل وزراعة الشعر،عن أهمية مشاركته في هذا المؤتمر وغيره من المؤتمرات والندوات على المستوى العالمي والدولي قائلا يُعتبر مشاركتي إنجازًا يحسب لليمن خاصةً وأن المشاركة في هذا النوع من المؤتمرات يتطلب التحضير بمهارة وجودة من جميع النواحي العلمية والبحثية والفنية، بما في ذلك توجيه الدعوات للمشاركين وفقًا لمعايير محددة، تشمل الرصيد العلمي والبحثي وإنجازات المشاركين على المستوى العالمي.
وأضاف البروفيسور الشرجبي بالتاكيد هذه المشاركات حدثًا عالميًا لا يتكرر، حيث يتم تقديم كل ما هو جديد ومتقدم في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر من قبل علماء ومشاهير العالم خاصة إلى أن هذا المجال في بلاده في أمس الحاجة إليه وكان لزاما مواكبة كل جديد في المجال. ويرى أن مثل هذه المؤتمرات توفر فرصًا كبيرة للمشاركين لاكتساب خبرات واسعة والاطلاع على آخر الأبحاث والدراسات العلمية وأحدث تقنيات المجال.
هذا ويُعتبر البروفيسور اليمني محمد الشرجبي أول جراح يمني متخصص في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر ويتمتع بشهرة واسعة داخل وخارج اليمن ولديه عدد من الدرسات والابحاث العلمية في المجال.

عن Admin

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *