رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

تدشين اختبارات القبول بكلية الصيدلة السريرية بجامعة الحديدة

 

الحديدة نيوز – قسم الأخبار

دشن رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل اليوم اختبارات القبول لكلية الصيدلة السريرية، والذي تقدم لها عدد (565) طالب وطالبة يتنافسون على ( 40 ) مقعد مخصصة للتعليم العام.

وخلال التدشين طاف رئيس الجامعة القاعات المخصصة للاختبارات واطلع على سير الامتحان كما وقف امام أعمال اللجان الخاصة بالقبول والتسجيل حيث اطلع على عملية مطابقة الوثائق الخاصة بالطلاب المتقدمين، والإجراءات التي تتم من شأنها منع عملية الانتحال والتي تكشفها عملية مطابقة الوثائق.

كما أكد رئيس الجامعة للطلاب والطالبات أن اختبار القبول لا يخضع لمعايير الواسطة والرشوة والمحسوبية، بل إنه يخضع لمعيار واحد فقط هو مستوى الذكاء لدى الطلاب، وأن الاختبارات تتم بنزاهة وشفافية، وتعلن في نفس اليوم، وهذا ما يؤكد النزاهة والشفافية التي تحيط بها، وهذه الإجراءات يتم التعامل بها منذ سنوات، ومن يشعر منكم انه تعرض للظلم فعليه أن يتقدم بتظلم وسنقوم بفتحة أمام كل الطلاب ممن يرغب من التأكد.

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الكبير الذي يقدمه أعضاء هيئة التدريس والموظفين من اجل إنجاح العملية التعليمية ومواجهة العدوان في الجبهة التعليمية التي تحقق انتصارات تعليمية تقهر العدوان ومرتزقته..

شاهد أيضاً

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في الحديدة

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في هيئة مستشفى الثورة العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *