تدشين العمل بمعدات وآليات نظافة جديدة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

 

الحديدة نيوز / محمد السكني

دشن وكيل اول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بندر المهدي اليوم الأحد العمل بمعدات وآليات النظافة الجديدة التابعة لصندوق النظافة والتحسين.

وفي التدشين أشاد الوكيل البشري بجهود صندوق النظافة والتحسين في القيام بدوره في رفع المخلفات والحفاظ على النظافة العامة.

وأشار إلى دور هذه المعدات في تعزيز أعمال النظافة والتخفيف من التراكمات في مقالب النفايات المترامية في أطراف مديريات مركز المحافظة.

وشدد على ضرورة الحفاظ بالمعدات وصيانتها.. وحث على التعاون مع عمال النظافة من خلال الالتزام بوضع المخلفات في البراميل المخصصة وبما يسهم في تعزيز جهود النظافة.

من جانبه لفت مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة إلى أن توفير عربيات نظافة يدوية لنقل المخلفات لأحياء وشوارع مدينة الحديدة بتمويل ذاتي تم وفقا لخطة أعدها الصندوق بناء على توجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وبما يسهم في عدم تراكم المخلفات وسهولة رفعها ونقلها أولاً بأول و الحفاظ على النظافة والمظهر الحضاري.

بدوره أوضح المدير المالي بصندوق النظافة حسن المآخذي حاجة الصندوق لمعدات ووسائل نقل لتخفيف الضغط في رفع المخلفات خاصة في ظل التوسع العمراني الذي تشهده مديريات مركز المحافظة.

وأشار إلى أن الصندوق يعمل على تنفيذ حملات نظافة دورية في عدد من مديريات المحافظة للمساهمة في اظهار المدينة بالمظهر الجمالي .

عن gamdan

شاهد أيضاً

قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية العليا لحل قضايا الثأر المراغة الشيخ محمد الزلب

‏‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة الحديدة نيوز / قــــســم الأخـــبار استنكرت عدد من قبائل اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *