تدشين العمل في تنظيف وتوسعة مجرى السيل بالمراوعة بالحديدة

‏  3 دقائق للقراءة        420    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

دشن امين عام المجلس المحلي بمديرية المراوعة  قاسم ربيع شيدلي و مدير عام مكتب الاشغال بالمديرية المهندس عبدالله الشرفي بدء العمل في تنظيف عبارات مياه السيول وتوسعة المجرى.

و اوضح المهندس الشرفي ان توسعة العبارات وتنظيف المجرى يأتي بدعم من شركة سالم محمد شماخ و اولاده ممثله برئيس مجلس الاداره الشيخ احمدسالم محمد شماخ و ضمن اسهاماتها المجتمعيه وانشطتها الخيريه وذلك من اجل لحماية المدينة من مخاطر سيول وادي سهام وكذا سيول الأمطار على المدينة وضواحيها.

مشيرا الى ان مدينة المراوعة تعاني من مخاطر السيول التي تلحق اضراراً جسيمة بمنازل المواطنين و ممتلكاتهم وتحدث حالة هلع دائمة لدى السكان.

و دعا الشرفي الاهالي الى استشعار روح المسئولية و التعاون مع الجهات المختصة في الحفاظ على تظافة العبارات وعدم القاء المخلفات بداخلها حفاظاً على المشروع و لما فيه الصالح العام.

وبدورهم اشاد اهالي المديرية بالدور الوطني الذي تقدمه شركة سالم محمد شماخ من استجابتها الدائمة لكل احتياجات المديرية من مشاريع تنموية وخدمية منها مشروع التدشين الحالي لتنظيف عبارات مياه السيول وتوسعة المجرى. وذلك بصوره مستمره سنوياً

مؤكدين ان هذه المبادرة الوطنية التي نفذتها اليوم مجموعه شماخ بالتكفل بتكاليف تنظيف عبارات مياه السيل وتوسعة مجرى السيل ليست هي الاولى بل انها تقوم بذلك باستمرار، استشعارا منها بالمساهمه المجتمعيه للقطاع الخاص تجاه الوطن والمواطنين.

و اشاد مصدر قيادي بشركة سالم محمد شماخ واولاده بالجهود الملموسة و الطفرة النوعية التي شهدتها المديرية في عهد مدير المديرية المجاهد عبدالله المروني والاهتمام بتنشيط الخدمات والمشاريع التنموية للمديرية.كما اشاد المصدر بجهود امين عام المديريه الاستاذ قاسم ربيع وجمع اعضاء المجلس المحلي و اعضاء المكتب التنفيذي لاسيما مكتب الاشغال ممثلا بالمهندس عبدالله الشرفي

واضاف المصدر ان المديرية تشهد حراكاً مشهود في ظل قيادتها الحالية في العديد من المجالات الخدمية و المبادرات المجتمعية والتنموية و منها توسعة عبارات السيل وتنظيف المجرى لحماية المدينة و ممتلكات المواطنين.

و اشار ايضاً الى استشعار المواطنين بالسلم والامان الذي صارت تنعم به المديرية بفضل العيون الساهرة لرجال الامن و مدير امنها العميد محمد الموشكي و نائبه العقيد ابو حسين الموانس الذي استشعرا مسئوليتهما الدينية و الوطنية امام الله سبحانه وتعالى ثم امام حقوق المواطنين والحرص على امنهم وسلامتهم في ظل العدوان الغاشم

يشار الى ان مجموعة شماخ سبق ان تبرعت بمساحة ارض واسعه تتجاوز ال7000متر مربع ليناء مستوصف كمران الخيري .

عن gamdan

شاهد أيضاً

تكتل قبائل بكيل يدعو لحراك وطني لإنقاذ اليمن

‏‏  4 دقائق للقراءة        655    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار دعا تكتل قبائل بكيل كافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *