تدشين المشروع الأول من القرض الحسن للثروة الحيوانية بمديرية المراوعة

‏  2 دقائق للقراءة        228    كلمة

الحديدة نيوز_  احمد الكاف

دشن الأخ عبدالله عبدالحميد المروني مدير عام مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة اليوم ومعه الأخ جعفر الأهدل المدير التنفيذي لجمعية الإكتفاء الزراعية المشروع الأول من القرض الحسن للثروة الحيوانية والذي سيتم من خلاله توزيع  121 راًسا من الأغنام ل30 أسره من الأشد فقراً بمنطقة وادي سهام الشهير بخصوبة أراضية الزراعية وبوفرة المراعي.

وفي التدشين أوضح  مدير عام المراوعة  أن عملية توزيع الأغنام للمستفيدين يأتي في إطار دعم الحكومة لإنجاح الثورة الزراعية التي من خلالها نسعى الى تحقيق الاكتفاء الذاتي وبدعم من اللجنة الزراعية العليا وكذا تحقيق فرص عمل ومساعدة الأسر الفقيرة والأشد فقراً فى زيادة دخلهم اليومي لمواجهة أعباء الحياة المعيشية خاصة في ظل معاناة شعبنا جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر.

فيما أوضح المدير التنفيذي لجمعية الإكتفاء ان عملية توزيع 121 راسا من الأغنام ل30 اسرة بالمديرية تاتي في إطار القرض الحسن ومن خلال شراء المواشي للمستفيدين .

مشيراً الى أن المديرية تحظى بدعم كبير لقطاع الزراعة ومن خلال الزراعة التعاقدية حيث تم خلال الشهر الماضي إبرام عقود لزراعة 700 معاد لزراعة الذرة الشامية والذي يعدالاول من نوعه في محافظة الحديدة .

حضرالتدشين الأخ ابراهيم بره مندوب المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمديرية وعدد من المستفيدين.

عن Admin

شاهد أيضاً

مكتب السياحة بمحافظة الحديدة ينفذ نزولاً ميدانياً للرقابة على المنشآت الفندقية

‏‏  1 دقيقة للقراءة        154    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني نفذت لجنة من مكتب السياحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *