رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

تدشين حملة نظافة شاملة بمدينة الحديدة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

دشنت الإدارة العامة للانشاءات بالمؤسسة العامة للإتصالات وصندوق النظافة والتحسين بالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم حملة نظافة شاملة في أحياء ومناطق مدينة الحديدة.

تهدف الحملة التي جرى تدشينها بحضور محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي إلى رفع المخلفات والأتربة المتكدسة إلى جانب التوعية البيئية.

وفي التدشين أكد المحافظ قحيم أهمية الحملة في تعزيز الوعي البيئي لدى المواطنين والالتزام بالنظافة والحفاظ على المظهر العام لمركز المحافظة والحد من إنتشار الأوبئة والأمراض.

واشاد بدعم وزارة ومؤسسة الاتصالات في تنفيذ الحملة التي تأتي بالتزامن مع استعدادات المحافظة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف .. مشدداً على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في الحفاظ على النظافة.

فيما أشار نائب وزير الاتصالات الى ان مساندة وزارة الاتصالات ممثلة بادارة الانشاءات لقطاع النظافة بالمحافظة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – واهتمامه المتواصل بسلامة أبناء الحديدة ووقايتهم من الأمراض والأوبئة.

ونوه الشامي بجهود عمال النظافة وتفانيهم في العمل وتنظيف الشوارع ورفع المخلفات رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار. .. داعياً المواطنين إلى التفاعل مع الحملة والمساهمة في إنجاحها.

بدورهما أشار مدير الإنشاءات بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس إسماعيل حميد الدين ومدير صندوق النظافة والتحسين الدكتور ماجد الإدريسي إلى أن فرق وآليات ومعدات النظافة وادارة الإنشاءات بالمؤسسة العامة للاتصالات باشرت أعمال النظافة اليوم في منطقة الربصة والاحياء المحيطة بها في مديرية الحوك.

وأكدا على استمرار الحملة حتى تنظيف المدينة بشكل كامل، يرافقها حملة توعوية تثقيفية للمجتمع بأهمية النظافة ابتداء من المنازل والمدارس والحارات السكنية والشوارع.

واوضح حميد الدين والإدريسي أن الحملة يشارك في تنفيذها خمسة شيولات وثلاثة بوكتات و12 قلاب وأكثر من 25 عامل من مؤسسة الإتصالات، و36 قلاب واثنين شيولات و250 عامل من صندوق النظافة بالمحافظة.

حضر التدشين وكيل المحافظة المساعد علي الكباري مدير فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي هبة مكي ومدير مكتب الإعلام أكرم الأهدل وعدد من المسئولين بوزارة ومؤسسة الاتصالات وصندوق النظافة والتحسين.

شاهد أيضاً

مظاهر الاحتفال والتعايش بذكرى المولد النبوي في الحديدة

مظاهر الاحتفال والتعايش بذكرى المولد النبوي في الحديدة أنور الطيب – الحديدة نيوز المولد النبوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *