رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

تدشين حملة نظافة شاملة في الحديدة ..

الحديدة نيوز – متابعات  :

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم حملة نظافة شاملة في أحياء ومناطق مديريات مركز المحافظة.

تهدف الحملة التي يشارك فيها عمّال النظافة وأكثر من 30 آلية ومعدة إلى رفع المخلفات والأتربة المتكدسة وإزالة التشوهات والتشجير، إلى جانب التوعية البيئية.

وفي التدشين أكد قحيم أن حملة النظافة التي ينفذها الصندوق على مدى شهر تأتي لتحسين مستوى الخدمات بالمحافظة ومنها الإهتمام بالنظافة.

وشدد على ضرورة إستمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات من الشوارع والأحياء بالمديريات المستهدفة والحد من إنتشار الأوبئة والأمراض والحفاظ على المظهر العام لمركز المحافظة.

فيما أوضح المدير التنفيذي للصندوق الدكتور ماجد الإدريسي أن الحملة تتضمن رفع المخلفات بمديريات الحالي والحوك والميناء وتشجير الجزر الوسطية للشوارع وساحات المؤسسات الحكومية والمسطحات الخضراء وسط المدينة والقضاء على الكلاب الضالة والمتشردة ومخرجات المخلفات اليومية.

ودعا أعضاء المجالس المحلية بالمديريات والأهالي إلى التعاون مع فرق حملة النظافة في إخراج المخلفات ووضعها بأماكن مخصصة لتفادي أخطار الأوبئة.

 

بدوره أوضح مدير إدارة الإعلام بالصندوق محمد السكني أن حملة النظافة سيرافقها حملة توعوية عبر إذاعة الحديدة ووسائل المواصلات والتواصل الإجتماعي، وتوزيع منشورات وملصقات لتوعية المواطنين بأهمية النظافة ومشاركتهم في تحسين مظهر المدينة.

حضر التدشين نائب مدير الصندوق غمدان ردمان ومدير مشروع النظافة عبده الأهدل ومدراء الإدارات في الصندوق.
المصدر : سبأنت ..

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يخطف كأس أربعينية الفقيد سامي نعاش بالحديدة

الحديدة نيوز / قاسم البعيصي توج فريق نادي الهلال الساحلي زعيم اندية محافظة الحديدة بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *