تدشين حملة نظافة واسعة بمديرية الحالي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        317    كلمة

تدشين حملة نظافة واسعة بمديرية الحالي بالحديدة

الحديدة نيوز/ يحيى كرد

دشن وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي ومعه مستشاري المحافظة عبدالله شرف المؤيد وعادل مكي بمديربة الحالي اليوم حملة نظافة واسعة لرفع المخلفات والاتربة من عدد من شوارع وحارات المديرية، التي تنفذها السلطة المحلية وصندوق النظافة والأشغال بتمويل من مبادرة مجتمعية، على مدى ثلاثة أيام..

حملة نظافة بالحديدة
حملة نظافة

وخلال التدشين أكد وكيل المحافظة حليصي على أهمية تنفيذ هذه الحملة الواسعة ، التي ستعمل على رفع المخالفات والاتربه، من شوارع مديرية الحالي بالمحافظة، وستسهم في الحد من أنتشار البعوض الناقل للأمراض والأوبئة الموسمية.

مؤكدا على ضروره استمرار تنفيذ مثل هذه الحملات التي تعمل الأرتقاء بمظهر مدينة الحديدة بما يتلائم مع مكانتها السياحية والاقتصادية.. مشيدا بالجهات الداعمة والمبادرات المجتمعية ومنها صاحب سوق الأبيض مجاهد الأبيض.

فيما أشار مدير عام مديرية الحالي مؤيد المؤيد إلى أن الحملة التي تنفذها السلطة بالمديرية وصندوق النظافة ومكتب الأشغال بتمويل مجتمعي ومن صاحب سوق الأبيض مجاهد الأبيض، ستعمل على مدي ثلاثة أيام على رفع الأطنان من المخلفات والاتربة من جولة يماني مرورا بشارع جيزان إلى الكهرباء ومن سوق الأبيض حتى سوق صدام بالسلخانة..

داعيا إلى المواطنين بالمديرية الى التعاون مع الفرق الميدانية المنفذة للحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها.
مؤكدا على أن الحملة ينفذها أكثر من 50 عامل و12 آلية ما بين قلاب وسيول..

عن Admin

شاهد أيضاً

مكتب السياحة بالحديدة يهيب بملاك المنشآت الفندقية التقيد التام بالاسعار وتجويد الخدمات 

‏‏  2 دقائق للقراءة        317    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني أهاب مكتب السياحة بمحافظة الحديدة ملاك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *