تدشين مشروع التغذية المدرسية في مدارس الدريهمي بدعم من المؤسسة العامة للإتصالات
تدشين مشروع التغذية المدرسية في مدارس الدريهمي بدعم من المؤسسة العامة للإتصالات

تدشين مشروع التغذية المدرسية في مدارس الدريهمي بدعم من المؤسسة العامة للإتصالات

‏  2 دقائق للقراءة        275    كلمة

الحديدة نيوز/ عرفات مكي

دشن مدير عام مديرية الدريهمي الشيخ /محمد الموساي يوم امس الأربعاء مشروع التغذية المدرسية الذي تنفذه المؤسسة اليمنية للاتصالات ضمن برامج المسؤولية الإجتماعية للمؤسسة العامة للاتصالات

وخلال التدشين عبر مدير عام مديرية الدريهمي عن شكره وتقديره لقيادة المؤسسة العامة ولمدير عام فرع المؤسسة بالحديدة على تنفيذ هذا المشروع الذي سيستفيد منه أكثر من 600 طالب وطالبة موزعين على ثلاث مدارس بمركز المديرية .

 

مشيراً إلى أن هذه اللفته الكريمة من مؤسسة الإتصالات لها أثر إيجابي كبير على الطلاب خصوصاً وأنهم جميعاً من أسر فقيرة لا تستطيع الحصول على وجبة الإفطار يومياً.

 

داعياً كافة المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة لتقديم الدعم لأبناء الدريهمي جميعاً كونهم لازالوا بحاجة ماسة إلى المساعدة بعد عودتهم إلى منازلهم التي نزحوا منها بسبب العدوان .

 

 

هذا وكان مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالحديدة المهندس / علي هبه مكي ومعه الاستاذ/ حسن حميد الدين ممثل المؤسسة قد عقدوا اجتماعاً يوم الثلاثاء  مع الامين العام للمجلس المحلي بالدريهمي الاخ /عبدالله حسن ابكر ومدير اداراة التربية والتعليم بالمديرة الاستاذ/ راجحي شريم  تم خلاله مناقشة آلية تنفيذ المشروع  في المدارس المستهدفة خلال الفترة الزمنية المحددة للمشروع وتم الإتفاق عليها وذلك بحضور مدراء المدارس  .

يذكر أن مشروع التغذية المدرسية سيستمر حتى نهاية العام الدراسي الحالي .

عن Admin

شاهد أيضاً

الاطلاع على اوضاع الصيادين و مركز الإنزال في الصليف بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        239    كلمة الحــــديــــدة نيوز / قســـم الاخــــبار  تفقد نائب وزير الثروة السمكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *