رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / تدشين منافسات الأسبوع الرياضي التنشيطي بالحديدة ” صور “

تدشين منافسات الأسبوع الرياضي التنشيطي بالحديدة ” صور “

الحديدة نيوز / غرفة الأخبار

دشنت يوم أمس بمحافظة الحديدة فعاليات الاسبوع الرياضي التنشيطي للإتحادات الرياضية والذي ينظمة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة تزامناً مع الذكرى السادسة لثورة 21 سبتمبر المجيدة ..
وتشمل فعاليات الأسبوع الرياضي في ألعاب التايكواندو والجودو والمصارعة والكيك بوكسينج والشطرنج والتي تستمر حتى تاريخ 9 / 9 من الشهر الجاري ..


وفي حفل التدشين الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم ألقى مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عماد البرعي كلمة أكد فيها على حرص مكتب الشباب والرياضة بالحديدة على تنظيم مثل هذه الفعاليات الشبابية والرياضية لصقل مواهب وابداعات الشباب خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.


وأشار البرعي الى أن إقامة هذة البطولات الرياضية والألعاب البهلوانية في مدينة الحديدة يأتي ضمن المشروع الوطني للشهيد الرئيس صالح الصماد تحت شعار ( يدٌ تحمي ويدٌ تبني)، معرباً عن شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم واقامة مثل هذة البطولات الرياضية وعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة الاستاذ حسن زيد ومحافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومشاركة أبناء تهامة صمودهم الأسطوري في وجه العدوان.


وشهد حفل الافتتاح إقامة مواجهات في رياضة ( كيك بوكسينج) والشطرنج بالإضافة إلى استعراض في الألعاب القتالية الأخرى .
هذا ويدير البطولات بين أبطال التايكواندو بقيادة الكابتن : يونس حمود والجودو بقيادة الكابتن : عبدالرحمن محمد عبدة والشطرنج بقيادة الحكم : يحي الكينعي ..


حضر تدشين منافسات الأسبوع الرياضي في محافظة الحديدة أمين عام مديرية الميناء أ. حسن رسمي ورئيس نادي شباب الجيل أ. عبدالله عطا وأ. علي فتيني الأعجم وعدد من الرياضيين والمهتمين بالشأن الرياضي ..

شاهد أيضاً

مجموعة إخوان ثابت ترفد مركز العزل بمستشفى السلخانة بكمية أدوية ومستلزمات طبية

  الحديدة نيوز/ قاسم البعيصي تسلم مركز العزل التابع لمستشفى السلخانة العام بمديرية الحالي بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *