رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

” تدلعين ” جديد الفنان الكبير احمد فتحي

 

الحديدة نيوز/قاسم البعيصي

كشف الفنان والموسيقار الكبير احمد فتحي عن عمله الفني الجديد الموسوم بأغنية ؛؛تتدلعين ” والذي سيتم نشر البرومو الخاص بهذا العمل خلال اليومين القادمين.

وأكد فتحي أن ” تدلعين ” عمل فني جديد من كلماتة ومأخوذ بتصرف من ديوان للشاعر محمود الحاج الذي أعطى كامل الصلاحيات للفنان احمد فتحي في التصرف بالنص الذي أعجب به كثيراً.

وأكد فتحي في تصريح عبر رسالة صوتية رداً على سؤالنا عن جديده الغنائي والفني بعد أغنية “زعفراني ” الشهيرة أن اغنية تدلعين تم الإعداد لها منذ ستة أشهر بعد قراءته للشطر الاول لها في الديوان الشعري الذي اهداه إياه الشاعر الكبير محمود الحاج قبل 15 سنة وتم استأذان الشاعر في الاضافة عليها من كلماته ومنحه الشاعر الاذن بذلك.

وأشار الموسيقار فتحي أن تدلعين تم انتاجة بالجرافيك في استوديوهات المهندس ايهاب نبيل من كلمات ابو نشوان وتوزيع احمد صالح والكورال اصوات يمنية متواجدة في القاهرة وتم ربط العمل بفيديو ترافقة كلمات الأغنية وقد أصبح جاهزا وسيتم انزالة للجمهور الاحد القادم الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

واختتم فتحي تصريحة بأن اغنية تدلعين تتحدث عن دلع المرأة وهو عمل فني جميل ومرح وسيسهم في إخراج المستمع لها من الأجواء التي تحيط بنا بسبب مانعانية وفي مقدمة ذلك جائحة كورونا.

شاهد أيضاً

الجمعية النرويجية الدولية تكرم سفيرة السلام في اليمن إرتفاع القباطي 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار كرمت الجمعية النرويجية الدولية للعدالة السلام في العاصمة المصرية القاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *