تعيين “زيد الوشلي” رئيساً تنفيذياً لـ”مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية”

‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

صدر قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط، بتعيين العميد زيد أحمد الوشلي، رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، وذلك ابتداءً من تاريخ 1 أبريل 2024م.

ويأتي تعيين الوشلي رئيسا للمؤسسة لخبرته الكبيرة التي تدرجها في إدارة المؤسسة وقطاع النقل والخدمات اللوجستية.

وجرى دور الاستلام والتسليم بين رئيس مجلس إدارة المؤسسة السلف المهندس بحري ياسر محمد احمد والخلف زيد أحمد الوشلي، أواخر الاسبوع الماضي.

وخلال دور الاستلام والتسليم، نوهت اللجنة المكلفة من قيادة وزارة النقل، بالدور الحيوي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر وما تمثله من ركيزة أساسية في خدمة الاقتصاد الوطني.. مؤكدة أهمية  ترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتعزيز جهود النهوض بخدمات المؤسسة.

وحثت اللجنة المكونة من مدير مكتب وزير النقل أحمد الوزير ومدراء الشؤون القانونية بالوزارة منصور الوافي والمراجعة عادل عبدالملك والمتابعة فهيم الصلوى، قيادة المؤسسة الجديدة على العمل الجاد والمسئول بما يواكب متطلبات المرحلة التي تمر بها البلاد.

هذا وقد لاقى قرار تعيين الوشلي رئيسا للمؤسسة استحسانا وترحيبا كبيرا من قبل قيادة المحافظة، وأوساط الموظفين وأبناء محافظة الحديدة، نظرا لما يتمتع من تواضع وخصال حميدة وكفاءة مهنية بقطاع النقل والخدمات اللوجستية في البحر الاحمر والعمل على تطوير وتنفيذ استراتيجية الوزارة والمؤسسة الخاصة بنمو القطاع البحري والتحول بهذا القطاع بما يتماشى مع أعلى المعايير الدولية.

عن Admin

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *