تفقد مخيمات النازحين في مديريتي القناوص والزهرة بالحديدة

‏  1 دقيقة للقراءة        193    كلمة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

تفقد وكيل محافظة الحديدة غالب حمزه ومعه مدير فرع الامانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالحديدة جابر الرازحي اليوم السبت أوضاع الآسر المتضررة من سيول الأمطار بمديريتي القناوص الزهرة.

واطلعا خلال الزيارة على الوضع الإنساني للنازحين بالمديريتين ومستوى المساعدات و الخدمات المقدمة لهم، واستمعا إلى أبرز احتياجاتهم ومتطلباتهم..

كما أطلعا على الاعمال الجاري تنفيذها ضمن مشروع انشاء مساكن للمتضررين من السيول في مديرية القناوص والذي تنفذه مؤسسة ايادي الكرم.

وأكدا حمزة والرازحي على حرص السلطة المحلية والمجلس على توفير كافة الاحتياجات الضرورية للنازحين والمتضررين من السيول لتخفيف معاناتهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والمنظمات الدولية.

ودعا وكيل المحافظة ومدير فرع الامانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي المنظمات الدولية العاملة في المحافظة العمل على تلمس الوضع الإنساني للنازحين في المخيمات والمتضررين من السيول وسرعة تلبية احتياجاتهم الضرورية خاصة ما يتعلق بتوفير السكن الملائم والغذاء ومياه الشرب النقية ومتطلبات الرعاية الصحية اللازمة.

عن arafat

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *