تكريم شركة لؤلؤة اليمن للإستثمار العقاري كأفضل مؤسسة عقارية تنموية للعام 2022 

‏  3 دقائق للقراءة        437    كلمة
منح مديرها الدكتور يحيى القعود الدكتوراة الفخرية من أكاديمية السلام الألمانية 
 
تكريم شركة لؤلؤة اليمن للإستثمار العقاري كأفضل مؤسسة عقارية تنموية للعام 2022 
الحديدة نيوز : غمدان ابوعلي 
كرمت أكاديمية السلام فرع اليمن صباح اليوم شركة لؤلؤة اليمن للإستثمار والتطوير العقاري كأفضل مؤسسة عقارية تنموية لعام 2022 م برئاسة الدكتور يحيى احمد حسين القعود ومنحها درع التنمية وذلك تتويجاً لجهودها الريادية في التنمية وتقديراً وعرفاناً بالعطاء في ترجمة العمل العقاري والتنموي والإنساني علئ أرض الواقع ..
وفي الحفل أشاد الدكتور مفيد الحميري مدير أكاديمية السلام في اليمن والدكتور أنيس البعداني المستشار القانوني في الاكاديمية بالجهود الكبيرة التي بذلتها شركة لؤلؤة اليمن للأستثمار والتطوير العقاري في التنمية وتعزيز التكامل الاجتماعي والتنموي في خدمة الوطن وتطويره.
وأشارتا الئ الدور الكبير الذي لعبتة الشركة في المساهمة في العمل الانساني والتنموي في اليمن خلال السنوات الماضية والذي أسهم في تفعيل دورها الريادي في البناء والتنمية والمشاركة الفاعلة في المجالات المجتمعية والعلمية والمهنية.
بدورة عبر الدكتور يحيي احمد حسين القعود مدير شركة لؤلؤة اليمن للإستثمار والتطوير العقاري عن شكره العميق لأكاديمية السلام فرع اليمن ولكل العاملين علئ هذا التكريم والذي يُعد حافزاً لكل العاملين في الشركة .. 
وأشار القعود الى ان الشركة ومنذ نشأتها وحتئ اليوم لم تكن أهدافنا مقصورة ومحصورة علئ التربح التجاري فحسب بل لنا أهدافنا الوطنية والانسانية السامية والتي من ضمنها تأهيل العماله المحليه وتدريبها وغيرها من الاهداف في مجال حماية البيئة وبناء المشاريع الصديقة والمشاريع الخضراء وتحقيق التنمية ..
مؤكداً أن جميع كوادر الشركة يعملون بكل تفاني واخلاص في سبيل تحقيق رضا العملاء بالإضافة لتعزيز العمل التنموي والانساني ويبوذلون جهوداً مشهودة في تحسين الخدمات والقيام بالمساهمة بأعمال انسانية  بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني المحليه المرخص لها للتخفيف من وطأة المعاناة علئ المواطنين ..
وفي الحفل تم استعراض ريبورتاج عن المشاريع العقارية الخاصة بالشركة والتي قامت بها المؤسسة خلال الاعوام الماضية ..
وفي ختام الحفل قام الاخ عبدالملك الغربي وكيل محافظة صنعاء ومدير أكاديمية السلام في اليمن بتكريم رئيس شركة لؤلؤة اليمن للإستثمار والتطوير العقاري الدكتور يحيئ احمد حسين القعود بدرع التنمية والشهادات التقديرية كأفضل شركة عقارية للعام 2022 م ..
 
الجدير ذكرة بأن شركة لؤلؤة اليمن للاستثمار والتطوير العقاري تعتبر أحد الشركات الرائدة في السوق العقاري في اليمن ، وتحرص على تقديم خدمات استثنائية لعملائها بغرض تقديم أفضل الفرص الإستثمارية، وتقديم خدمات استشارية مبتكرة في قطاع العقار بمعايير ترتكز على الجودة ومواكبةٍ التكنولوجيا الحديثة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية العليا لحل قضايا الثأر المراغة الشيخ محمد الزلب

‏‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة الحديدة نيوز / قــــســم الأخـــبار استنكرت عدد من قبائل اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *