رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / توزيع مساعدات غذائية لأكثرمن 20ألف أسره في الحديدة وسط إجراءات وقائية

توزيع مساعدات غذائية لأكثرمن 20ألف أسره في الحديدة وسط إجراءات وقائية

 

الحديدة نيوز_ عارف الشماع

إطلع مشرف مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية في محافظة الحديدة/عبدالكريم محمد الأخرم على سير عملية توزيع المساعدات الغذائية لشهر مارس 2020 في عدد من مراكز التوزيع في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة في اطار مشروع الطوارئ الممول من برنامج الاغذية العالمي والمنفذ عبر مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية .
ويستفيد من المساعدات الغذائيه في محافظة الحديدة 20 ألف و249 مستفيدا من النازحين و ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة والأشد فقرا بالمحافظة في ثلاث مديريات هي الدريهمي والتحيتا وبرع.
وأكد الأخرم خلال زيارته الميدانية على ضرورة إتباع الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تم تعميمها ودربت الفرق على إتباعها لتفادي ومنع انتشار فيروس كورونا.
وثمن إلتزام المواطنين والمستفيدين بالتعليمات الوقائيةالتي تتخذ أثناء عملية التوزيع لحماية الجميع من الفيروس الوبائي وحفاظاً على صحة الجميع وفقاً للتدابير التي تقي المجتمع من فايروس كورونا المستجد.
ونوه مشرف التوزيع أن المساعدات التي يدعمها من برنامج الغذاء العالمي تهدف إلى التخفيف من الوضع الإنساني المتأزم وأن مشروع التغذيه المدرسية يحرص على إيصال المساعدات لمستحقيها يداً بيد.

شاهد أيضاً

رمضان لا يحضر وحيداً

الحديدة نيوز_ عبده الضحوي أقبل رمضان.. وكأنه بائع خردوات يجرُّ وراءه كل مستلزمات المطابخ وصالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *