رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / توزيع 216 سلة غذائية للمتضررين من السيول بمديريتي المنصوريه والدريهمي بمحافظة الحديدة

توزيع 216 سلة غذائية للمتضررين من السيول بمديريتي المنصوريه والدريهمي بمحافظة الحديدة

.

الحديدة نيوز _ أبوبكر دحروش

دشنت مؤسسة الدروب المضيئة للتنمية والإستجابة الإنسانية  عصر اليوم توزيع 216 سله غذائية للمتضررين من السيول بمدريتي المنصورية والدريهمي بمحافظة الحديدة وذلك بدعم  من منظمة هيومن أبل وبالتنسيق مع المجلس اﻷعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة.

 

حيث دشنت عملية التوزيع من قبل رئيس المجلس اﻷعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة الأستاذ جابر الرازحي ومديرعام مديرية المنصورية الأستاذ أدهم عبدالله ثوابه ومدير عام مديرية الدريهمي الأستاذ محمد صومل وبحضور المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ محمد العسل .

وفي التدشين أشاد رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية جابر الرازحي  بماقدمته مؤسسة الدروب المضيئة من معونات غذائية ﻹغاثة المتضررين جراء السيول خلال اﻷيام الماضية بالمنصورية والدريهمي آملاً من رجال المال واﻷعمال ورجال الخير أن يحذو حذوهم كون المتضررين بحاجة ماسة للمساعدة .

بدوره عبر مدير عام مديرية المنصورية عن خالص الشكر للمؤسسة والقائمين عليها على اﻹهتمام واللفتة الكريمة للأسر المتضررة من السيول بالمديرية أو الدريهمي وتأتي في الوقت الذي تشتد حاجتهم لأبسط مقومات الحياه ، مشيداً بالدور الكبير الذي تبذله قيادة المجلس اﻷعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة لإغاثة المتضررين من السيول بمختلف مديريات المحافظة.

من جهته أثنى مدير مديرية الدريهمي على الدعم المقدم من   مؤسسة دروب  واهتمامها بالمتضررين من السيول بمناطق المديرية كونهم بحاجة ماسة إلى المساعدة وفي مختلف نواحي الحياه .

هذا وأفاد مدير مؤسسة دروب  أن تدشين توزيع سلات غذائية للمتضررين من السيول بمحافظة الحديدة يأتي ضمن المرحلة الثالثة التي تنفذها المؤسسة لهدف التخفيف من معاناتهم التي لحقت بهم وأدت إلى تدمير المنازل وكل مايملكون ، شاكراً لقيادة فرع المجلس اﻷعلى بالمحافظة على تعاونها  لتذليل كل الصعوبات للوصول إلى المستفيدين .

حضر التدشين  مدير أمن المنصورية العقيد عوفان حسين عوفان
ومدير فرع مؤسسة المياة بالمنصورية عبدالسلام العقيلي
ومنسق فرع المجلس الأعلى بالمنصورية مختار المداني ومنسقي الدريهمي والسخنه.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث اليمني جلال الدين الورافي

الحديدة نيوز / قسم الأحبار حصل الباحث اليمني جلال الدين امين احمد الورافي على درجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *