رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

توزيع 300 سلة غذائية على الأسر الفقيرة بمديرية المنصورية مقدمه من مؤسسة هائل سعيد الخيرية

 

الحديدة نيوز_ : أبوبكر دحروش

وزعت مؤسسة هائل سعيد أنعم الخيرية اليوم بمديرية المنصورية محافظة الحديدة 300 سلة غذائية للأسر الفقيرة واﻷشد فقراً وذلك برعاية مدير عام المديرية الأستاذ أدهم عبدالله ثوابه والمشرف العام للمديرية المجاهد عامر علي عامر .

وخلال التدشين أشاد منسق فرع المجلس الأعلى ﻹدارة وتنسيق الشؤون اﻹنسانية بالمديرية الأستاذ مختار المداني بما قدمته مؤسسة هائل سعيد أنعم الخيرية من مساعدات غذائية للأسر الفقيرة للتخفيف من معاناتهم ، متمنياً للقائمين على المؤسسة التوفيق والسداد في أعمالهم الخيرية .

من جانبه قام رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي اﻷستاذ إبراهيم دحروش علي بتسليم شهادة شكر وتقدير مقدمة من السلطة المحلية بالمديرية لمؤسسة هائل سعيد الخيرية والتي تسلمها ممثل المؤسسة اﻷستاذ عصام هجاري تقديراً لدورهم الخيري البارز في مختلف المجالات بالمديرية.

هذا وكان ممثل المؤسسة عصام هجاري قد عبر عن سعادة المؤسسة في تقديم المساعدات للأسر الفقيرة بمديرية المنصوريه ؛ مشيداً بالتسهيلات والتعاون الملموس من السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى ﻹنجاح عدد من التدخلات التي تنفذها المؤسسة بالمديرية ..حضر عملية التوزيع عدد من العقال والشخصيات اﻹجتماعية بالمديرية…

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يخطف كأس أربعينية الفقيد سامي نعاش بالحديدة

الحديدة نيوز / قاسم البعيصي توج فريق نادي الهلال الساحلي زعيم اندية محافظة الحديدة بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *