توقيع إتفاقية تعاون بين جامعة الحديدة وكاك بنك في الخدمات المصرفية وتحصيل الرسوم الدراسية

‏  2 دقائق للقراءة        357    كلمة

توقيع إتفاقية تعاون بين جامعة الحديدة وكاك بنك في الخدمات المصرفية وتحصيل الرسوم الدراسية

الحديدة نيوز / قسم الأخبار
وقّع رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل ومدير كاك بنك فرع الحديدة جميل الشيباني اليوم، على اتفاقية تعاون في الخدمات المصرفية والربط المالي الالكتروني لتحصيل الرسوم الدراسية.

جامعة الحديدة
توقيع إتفاقية تعاون بين جامعة الحديدة وكاك بنك

وعقب التوقيع بحضور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث ومدير العلاقات العامة بالادارة العامة للبنك وديع الصبري أشار رئيس الجامعة إلى أهمية توقيع الاتفاقية مع كاك بنك لتقديم الخدمات المصرفية الحديثة واستفادة الطلبة والاكاديمين من مزاياها.

وأشاد الدكتور الأهدل بدور البنك الريادي في خدمة التنمية والاقتصاد الوطني .. مؤكدا استعداد الجامعة تقديم التسهيلات اللازمة للبنك لتقديم خدماته داخل حرم الجامعة.

فيما أوضح مدير كاك بنك فرع الحديدة أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في اطار خطة البنك الهادفة الى تعزيز التعاون مع المؤسسات التعليمية ودعم التعليم وتقديم الخدمات المالية الالكترونية المواكبة  التي تلبي احتياجات الطلاب والاكاديمين واقامة البرامج التدريبية للطلاب الخريجين في التخصصات المتصلة بنشاط البنك.

مشيدا بدور الجامعة في خدمة التعليم ومكانتها علي مستوى الجامعات الحكومية.

بدوره اكد مدير العلاقات بالادارة العامة للبنك ان الاتفاقية خطوة إيجابية سيتيح للجامعة إدارة الحسابات وتحصيل الرسوم عبرالخدمات الالكترونية الحديثة التي يقدمها البنك للجامعات والشركات والمؤسسات

تخلل التوقيع اهدء الجامعة درع البنك التذكاري تقديرا لدورها الريادي على المستوى الوطني والإقليمي حيث كانت وما تزال رافدا مهما للعلم والمعرفة والتنمية البشرية في البلد وعلى مستوى المنطقة.

حضر التوقيع أمين عام الجامعة عبدالله عمر وعدد من عمداء الكليات ومدير كاك بنك الحي التجاري عدنان عقلان.

عن Admin

شاهد أيضاً

قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية العليا لحل قضايا الثأر المراغة الشيخ محمد الزلب

‏‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة الحديدة نيوز / قــــســم الأخـــبار استنكرت عدد من قبائل اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *