جمعية المنشدين اليمنيين تستعد لأحياء ذكرى رحيل شيخ المنشدين محمد بن عامر 

‏  2 دقائق للقراءة        236    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار 

تستعد جميعة المنشدين اليمنيين لإقامة الأمسية الرمضانية السنوية بمناسبة ذكرى غزوة بدر الكبرى وفتح مكة واحياء الذكرى الـ (25) لرحيل شيخ المقرئين والمنشدين الشيخ الراحل / محمد بن حسين عامر رحمه الله وانتصارا لأهلنا في غزة وصمودهم البطولي ومرور (170) يوماً على معركة طوفان الأقصى . وذلك بالتعاون مع الائتلاف الوطني لمنظمات المجتمع المدني والاتحاد العربي للثقافة والابداع ومؤسسة اليمن للثقافة والتنمية السياسية وبرعاية دولة الأستاذ / محمود عبد القادر الجنيد نائب رئيس مجلس الوزراء واشراف معالي وزير الثقافة عبد الله أحمد الكبسي .

وسيتم خلال هذه الأمسية القاء العديد من الكلمات المعبرة عن مناسبات غزوة بدر وفتح مكة وعن الراحل الشيخ / محمد حسين عامر وطوفان الأقصى إضافة الى تقديم أعضاء الجمعية والاتحاد فقرات انشادية تراثية وأنشودة خاصة عن معركة طوفان الأقصى.

وفي تصريح خاص لرئيس الجمعية علي محسن الاكوع أوضح فيه أنه سيتم في هذه الأمسية تكريم عدد من العلماء والأدباء والمثقفين والتربويين والإعلاميين والسياسيين والشخصيات الاجتماعية والمنشدين بدروع الوفاء وشهائد الاعزاز والتقدير تقديراً لأدوارهم العلمية والثقافية وعطاءاتهم غير المحدودة كلاً في مجاله وتخصصه

كما أشار الاكوع الى انه سيتم استضافة كوكبة من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والمهتمين بجوانب التراث والإبداع من كافة أبناء المجتمع اليمني.

 

عن Admin

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *