جمهور كيفانش تاتليتوغ المشهور ب (مهند) غاضب من اختياره هذه الممثلة لفيلمه الجديد

‏  2 دقائق للقراءة        251    كلمة

الحديدة نيوز / متابعات

 

فوجىء محبو الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ بموافقته السريعة على بطولة الموسم الثاني من فيلم “أعمال منظمة” الذي سيجسّد فيه دوراً جديداً عليه وهو دور” مصارع ديوك”.
ويستعد كيفانش لهذا الدور غير التقليدي في مسيرته السينمائية.
ولم يشارك كيفانش تاتليتوغ في الموسم الأول من الفيلم الذي صور عام 2005 ، وتأجّل تصوير الموسم الثاني منه لفترة طويلة، وهو من إخراج الفنان الكوميدي الشهير يلماز أردوغان، الذي تحقّق كل أفلامه أعلى الإيرادات في تركيا.
واعتاد كيفانش تاتليتوغ مفاجأة جمهوره ومعجبيه حول العالم بأدواره الجديدة المختلفة من عمل لآخر إذ أنه قدم دور شاعر في فيلمه القديم “حلم الفراشة”، وقدم بفيلمه الأخير “هيا يا إبني” دور صياد سمك وأب حنون ، وسيؤدي في فيلمه الجديد “أعمال منظمة ” دور شاب يشارك في مسابقة صراع الديوك”، وقد استكمل كيفانش تاتليتوغ كافة تحضيراته وتدريباته الخاصة للدور.
وتحدث فيلم “أعمال منظمة” في موسمه الأول قبل 13 عاماً عن عصابة تعمل على التخطيط للإستيلاء على أموال الأثرياء بطرق غير شرعية، وبأساليب ذكية قبل أن تقع في أيدي الشرطة، ودارت أحداثه بإطار كوميدي خفيف الظل لاقى قبولاً كبيراً من قبل ملايين المشاهدين الأتراك آنذاك.
وقد رشحت الممثلة التركية الشابة بانسو سورال لمشاركته دور البطولة، ولم يثر إختيارها إستحسان معجبيه، ولم تبدِ بانسو سورال موافقتها على بطولة الفيلم أو اعتذارها عنه لليوم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *