رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / حفل خطابي وفني بمديرية المنصورية احتفاءآ وابتهاجآ بالعيد السادس لثورة 21سبتمبر المجيدة

حفل خطابي وفني بمديرية المنصورية احتفاءآ وابتهاجآ بالعيد السادس لثورة 21سبتمبر المجيدة

 

الحديدة نيوز / أبوبكر دحروش

احتفاءآ وابتهاجآ بذكرى ثورة التحرر من الهيمنة والوصاية الخارجية ثورة 21سبتمبر المجيدة في عيدها السادس وبرعاية محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد عياش قحيم أقامت مديرية #المنصورية صباح اليوم حفلآ كرنفاليآ وفنيآ وخطابيآ إحتفاءآ بالمناسبة.

حيث تخلل الحفل العديد من الكلمات والمداخلات والتي جسدت في مضمونها معاني الإبتهاج واﻹعتزاز بالمناسبة .. ولما حققته من إنجازات عظيمة تجسيدا لمعاني التحرر من التبعية وإخراج الوطن من الوصاية والهيمنة الخارجية.


إضافة إلى عدد من القصائد الشعرية واﻷناشيد الفرائحية والتي نالت استحسان الحاضرين .

وفي الحفل الذي حضرة مدير عام المديرية الأستاذ أدهم عبدالله ثوابة وأمين عام المجلس المحلي علي البحر
هنئ مدير عام المديرية قائد الثورة وقيادة المجلس السياسي اﻷعلى وقيادة المحافظة والشعب اليمني العظيم بذكرى ثورة 21سبتمبر المجيدة .. مشيرآ إلى ماحققته الثورة من منجزات تاريخية حولت مجرى التاريخ .. حيث استطاع اليمني أن يصنع السلاح والصواريخ البالستية والطيران المسير .. وأخرجت الوطن من مستنقع الوصاية لليهود والنصارى وحلفائهم في المنطقة .. مشيدآ بالصمود اﻷسطوري للشعب اليمني والسير على مبادئ وأهداف الثورة .

هذا وتأتي ذكرى ثورة 21سبتمبر المجيدة في ذكراها السادسة والشعب اليمني يزداد صلابة وقوة في وجه العدوان .. وجيشنا ولجاننا الشعبية تسطر أروع البطولات في معركة تحرير الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة .. إضافة إلى دك دول تحالف العدوان إلى عقر ديارهم .

حضر الفعالية أعضاء الهيئة اﻹداية بالمجلس المحلي وعدد من أعضاءه وعدد من أعضاء المكتب اﻹشرافي ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال والشخصيات اﻹجتماعية بالمديريه.

شاهد أيضاً

مؤسسة يمن آكت توزع 120 سلة غذائية بالحديدة

الحديدة نيوز/قسم الأخبار نفذت مؤسسة يمن آكت Yemen Act و بإشراف فرع الأمانة العامة للمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *