حملة لضبط مخالفات ميازين الأفران بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        369    كلمة

حملة لضبط مخالفات ميازين الأفران بالحديدة

الحديدة نيوز / احمد الكاف

دشن محمد عياش قحيم محافظ محافظة الحديدةومعه المهندس ابراهيم الدولة مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالمحافظة اليوم الخميس حملة ضبط ميازين المخابز والافران بالمحافظة التي تنفذها الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ، وتستهدف أكثر من 150 مخبزا وفرنا بمديريات مركز المحافظة.

محافظ الحديدة أثناء تدشين الحملة
محافظ الحديدة أثناء تدشين الحملة

و أشاد محافظ المحافظة قحيم بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالمحافظة الرقابية ومتابعة ضبط ميازين البيع بمختلف أسواق المحافظة، ومنها ميازين بيع الخبز والروتي.

. مشيراً إلى أن ضبط الميازين والتأكد من دقتها و سلامتها تصب في مصلحة المواطن وأصحاب الأفران والمخابز.

مؤكداً على أن قيادة المحافظة تدعم تنفيذ مثل هذه الحملات الرقابية التي تنفذها الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس للتأكد من صلاحيات المواد الغذائية وضبط الميازين الخاصة ببيع المواد الغذائية والمجوهرات وغيرها..

فيما أشارمدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالمحافظة المهندس إبراهيم الدولة على أن الحملة تستهدف أكثر من 150 فرنا ومخبزاً بمديريات مركز المحافظ..

مشيراً إلى أنه سيتم خلال تنفيذ الحملة التأكد من ضبط الميازين الإلكترونية وسلامة كتل الميازين الحديدية التي يتم استخدامها أثناء الوزن.

مؤكدا على انه سيتم ضبط الميزان الإلكترونية الغير مضبوطة بالشكل الصحيح والدقيق. واستمرار الرقابة عليها، فيما سيتم مصادرة الكتل الحديدية المخالفة أو الناقصة في الوزن.

ولفت الدولةإلى أنه وفور الإنتهاء من تنفيذ الحملة بمركز المحافظة ستنتقل الحملة إلى مختلف مديريات المحافظة.

رافقهم في الحملة مدير إدارة مقاييس المصوغات بالهيئة، مسؤولي التفتش المقاييس عبدالكريم المصنعي، ومحمد حسين الهجري

عن Admin

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *