رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

رئيس الأشخاص ذوي الإعاقة يتعرفون على خدمات مركز العلاج بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الحديدةنيوز – متابعات

تعرف منتسبو جمعيات وإدارة الأشخاص ذوي الإعاقة بمكتب حقوق الإنسان بمحافظة الحديدة اليوم على الخدمات الطبية التي يقدمها مركز العلاج الطبيعي بهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة.

وناقش الأشخاص ذوي الإعاقة مع رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل ومدير المركز الدكتور عبدالقادر عباس مسعود، إمكانية التعاقد مع المركز وتقديم خدمات للمعاقين بعد أخذ موافقة وزير الشؤون الإجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بشأن إيقاف التعامل مع مراكز العلاج الطبيعي.

واستمعوا من الدكتور سهيل ومسعود عن نشاط المركز خلال العام الماضي وما قدمه من خدمات لأكثر من 20 ألف حالة موزعة بين أقسام الوخز والتمارين العلاجية والتمارين والتدليك بأنواعه وما يتوفر لديه من امكانيات وأجهزة الموجات فوق الصوتية والتحفيز الكهربائي والأشعة تحت الحمراء وعلاج الألم والكمادات الباردة.

وأشادوا بمستوى التطور والتحديث في المرافق الصحية بالمستشفى وما يقدمه من خدمات للمواطنين رغم الصعوبات التي تواجهه جراء العدوان والحصار.

وأكدوا حاجة ذوي الإعاقة للتأهيل وخدمات هذه المراكز في ظل عجز صندوق رعاية وتأهيل المعاقين عن توفيرها وسداد مديونية ما عليه للغير.

رافقهم خلال الزيارة مدير إدارة الأشخاص ذوي الإعاقة بمكتب حقوق الإنسان بالمحافظة وليد محمد مهيوب طاهر والمسؤول المالي لجمعية المعاقين حركيا علي أحمد حضرمي ورئيس جمعية برع لرعاية وتأهيل المعاقين علي أحمد عقيل ورئيس جمعية سفراء الأمل لذوي الإحتياجات الخاصة بمديرية بيت الفقيه نوره بوني وأمين جمعية الضحي لذوي الإحتياجات الخاصة محمد قاسم القادري.
سبأ..

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يخطف كأس أربعينية الفقيد سامي نعاش بالحديدة

الحديدة نيوز / قاسم البعيصي توج فريق نادي الهلال الساحلي زعيم اندية محافظة الحديدة بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *