رئيس الأشخاص ذوي الإعاقة يتعرفون على خدمات مركز العلاج بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        247    كلمة

الحديدةنيوز – متابعات

تعرف منتسبو جمعيات وإدارة الأشخاص ذوي الإعاقة بمكتب حقوق الإنسان بمحافظة الحديدة اليوم على الخدمات الطبية التي يقدمها مركز العلاج الطبيعي بهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة.

وناقش الأشخاص ذوي الإعاقة مع رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل ومدير المركز الدكتور عبدالقادر عباس مسعود، إمكانية التعاقد مع المركز وتقديم خدمات للمعاقين بعد أخذ موافقة وزير الشؤون الإجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بشأن إيقاف التعامل مع مراكز العلاج الطبيعي.

واستمعوا من الدكتور سهيل ومسعود عن نشاط المركز خلال العام الماضي وما قدمه من خدمات لأكثر من 20 ألف حالة موزعة بين أقسام الوخز والتمارين العلاجية والتمارين والتدليك بأنواعه وما يتوفر لديه من امكانيات وأجهزة الموجات فوق الصوتية والتحفيز الكهربائي والأشعة تحت الحمراء وعلاج الألم والكمادات الباردة.

وأشادوا بمستوى التطور والتحديث في المرافق الصحية بالمستشفى وما يقدمه من خدمات للمواطنين رغم الصعوبات التي تواجهه جراء العدوان والحصار.

وأكدوا حاجة ذوي الإعاقة للتأهيل وخدمات هذه المراكز في ظل عجز صندوق رعاية وتأهيل المعاقين عن توفيرها وسداد مديونية ما عليه للغير.

رافقهم خلال الزيارة مدير إدارة الأشخاص ذوي الإعاقة بمكتب حقوق الإنسان بالمحافظة وليد محمد مهيوب طاهر والمسؤول المالي لجمعية المعاقين حركيا علي أحمد حضرمي ورئيس جمعية برع لرعاية وتأهيل المعاقين علي أحمد عقيل ورئيس جمعية سفراء الأمل لذوي الإحتياجات الخاصة بمديرية بيت الفقيه نوره بوني وأمين جمعية الضحي لذوي الإحتياجات الخاصة محمد قاسم القادري.
سبأ..

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *