زيارات رمضانية لرجال الأمن والمرور في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة

الحديدة نيوز / خاص :

قام فريق من برنامج “اعرف وطنك” الاذاعي الذي تبثه إذاعة دلتا إف إم ، بزيارات رمضانية، ونزول ميداني لتكريم وتوزيع الهدايا والتمور ومبالغ مالية رمزية على رجال الأمن والمرور، في النقاط الأمنية والعسكرية ومواقع الشرف والبطولة بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
وأوضح رئيس الفريق يحيى صلح أن هذه المبادرة التي نفذت بدعم من شركة كمران للصناعة والاستثمار والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ، عرفاناً بجهود العيون الساهرة في حفظ الأمن ، ومشاركتهم أجواء رمضان ممن ينظمون حركة السير بالجولات والتقاطعات والنقاط الأمنية والشوارع الرئيسية في الأمانة ومداخلها مع محافظة صنعاء.

وخلال الزيارات الميدانية ثمن صلح جهود رجال الأمن في النقاط الأمنية والجولات المرورية في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة خلال ايام وليالي الشهر الفضيل .
وأضاف نحاول من خلال تلك الزيارات الميدانية والنقل المباشر من الميدان، لفت نظر الكثير من المؤسسات الاعلامية للعمل على تكريم مثل هذه الشريحة التي تسهر لأمن واطمئنان المواطن.
ونوه بدعم شركة كمران ممثلةً بالاستاذ محمد الدولة رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية كمرآن والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ممثلةً بمديرها العام الاستاذ سام البشيري والفريق التابع لهما في دعم مثل هذه المشاريع الخيرية الرمضانية .

بدورهم عبر رجال المرور و الأمن في النقاط الأمنية عن إمتنانهم لهذه المبادرة المجتمعية واللفتة الكريمة تجاههم والاهتمام بهم، مؤكدين القيام بمهامهم بحسب ما هو مناط بهم واستعدادهم للدفاع عن الوطن والتصدي لمؤامرات العدوان .

عن Admin

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *