الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / شؤن محلية / تحضيرات في جامعة صنعاء ﻹطلاق المؤتمر العلمي اﻷول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة

تحضيرات في جامعة صنعاء ﻹطلاق المؤتمر العلمي اﻷول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة

الحديدة نيوز – خاص .

تجري في جامعة صنعاء تحضيرات ﻹطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة .

المؤتمر هو اﻷول من نوعه ويأتي مضياَ وسيراَ على خطى مشروع الشهيد الرئيس صالح الصماد ( يدى تبني ويدي تحمي ) وتحت شعار : ( الجودة ؛ الطريق نحو مجتمع المعرفة) .

وينظم المؤتمر برعاية وإشراف الدكتور أحمد محمد دغار رئيس الجامعة رئيس مجلس إدارة المركز رئيس المؤتمر العلمي حيث قام اليوم الاثنين بزيارة استطلاعية إلى مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة للإطلاع على التجهيزات والترتيبات واللمسات الأخيرة لتدشين المؤتمر .

وخلال الزيارة كان في استقباله الدكتور غالب القانص مدير المركز نائب رئيس المؤتمر العلمي ونائب المدير وأمين المركز واللجان التنفيذية المختصة بترتيب وتجهيزات المؤتمر العلمي الأول ، حيث أطلعوا رئيس الجامعة على كافة التحضيرات والتجهيزات الخاصة بسير أعمال المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة .

كما ترأس رئيس الجامعة رئيس المؤتمر العلمي اجتماعاَ ضم فيه أعضاء اللجان التنفيذية للمؤتمر جرى خلاله مناقشة وتبادل كل التفاصيل والنقاط الخاصة بآلية سير أعمال المؤتمر لضمان نجاحه وخروجه على أكمل وجه، شاكرا لهم كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل إنجاح هذا المؤتمر العلمي الأول متمنياَ للجميع التوفيق والسداد والنجاح .

شاهد أيضاً

صنعاء: شركة الغاز توزع 232 دينا غاز منزلي بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز/ خاص وزعت الشركة اليمنية للغاز اليوم 232 دينا غاز منزلي لعقال الحارات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *