شاهد صورة لمسئول #يمني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

‏  2 دقائق للقراءة        254    كلمة

شاهد صورة لمسئول #يمني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الحديدة نيوز/  متابعات

في صورة تجسد التفاني في اداء مسؤولياته وحرصه الكبير على الانجاز اليومي وتقديم الخدمات للمواطنين خصوصا في مجال الطاقة الكهربائية مع قدوم شهر رمضان , ظهر محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مفترشا للأرض بجانب العمال والمهندسين لتركيب وتشغيل محطة كهرباء حصوين التي ستعمل على رفع ساعات الكهرباء من ثلاث ساعات الى 24ساعة .


الصورة التي تداولها ناشطون من ابناء المهرة وغيرها من المحافظات , عبروا عن اشادتهم بالمحافظ باكريت الذي يحرص يوميا على الانجاز والمتابعة المستمرة للخدمات وتنفيذ المشاريع في مختلف مناطق المحافظة , متحديا الصعوبات والعراقيل .

مؤكدين ان المحافظ باكريت وعد بتوفير الكهرباء وتخفيف معاناة المواطنين من الحر خلال رمضان , هو يعمل الليل بالنهار من اجل تنفيذ وعده , مترجما وبكل صدق المثل القائل ( وعد الحر دين عليه ) , كما عمل تنفيذ العديد من المشاريع بامكانيات محدودة و وهو ما يعكس نزاهة الرجل والادارة الحكيمة والرشيدة , وتوظيف الموارد المالية المحدودة في خدمة المواطنين .

واضافوا ان المحافظ باكريت وضع بصماته الكبيرة في مختلف مناطق محافظ المهرة المترامية خلال فترة قصيرة , ووضع محافظة المهرة في الواجهة بعد ان كانت تعيش على الهامش .

وقالوا ان اليمن بحاجة الى قيادات ومسؤولين على غرار محافظ المهرة الذي لايكل ولا يمل ويواصل اعماله مقتربا من الناس والبسطاء ومتلمسا لهموم المواطنين .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *