الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / شؤن محلية / صنعاء : تدشين توزيع أربعة آلاف سلة غذائية وخزانات مياه بأمانة العاصمة

صنعاء : تدشين توزيع أربعة آلاف سلة غذائية وخزانات مياه بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز/ سبأ

دشن قطاع الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة والهيئة الوطنية للشئون الانسانية بالأمانة اليوم ، توزيع أربعة آلاف سلة غذائية للنازحين والمتضررين من العدوان ، في إطار حملة الاحسان وبمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف .
وفي التدشين بحضور وكيل أمانة العاصمة إبراهيم المأخذي قال وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الشئون الاجتماعية عبدالوهاب شرف الدين، ” في خضم فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ندشن المرحلة الأولى من حملة الأحسان بتوزيع أربعة ألف سلة غذائية ، والتي تشمل مراحل اخرى صحية وإيوائية ” .
ودعا المنظمات والتجار ورجال المال والأعمال إلى المساهمة في مساعدة الفقراء والضعفاء والمحتاجين والأسر المتعففة والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان الغاشم.
حضر التدشين مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني ومدير عام الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة ناصر الكاهلي وعدد من المعنيين .
إلى ذلك دشن المأخذي وشرف الدين مشروع توزيع 80 خزان لمياه الشرب سعة 2000 لتر على أحياء وحارات مديرية الثورة ، في اطار تعزيز مبدأ التكافل والتراحم الاجتماعي .
واشار الوكيلان المأخذ وشرف الدين إلى أن العاصمة صنعاء خلال احتفالات المولد النبوي الشريف ستشهد تنفيذ تدشين عدد من الأعمال والأنشطة الخيرية والإنسانية .

شاهد أيضاً

صنعاء: شركة الغاز توزع 232 دينا غاز منزلي بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز/ خاص وزعت الشركة اليمنية للغاز اليوم 232 دينا غاز منزلي لعقال الحارات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *