الخميس , ديسمبر 13 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / شؤن محلية / محافظ ريمة اللواء محمد الحوري يحضر فعالية العرس الجماعي لعدد من ابطال الجيش الوطني ويشيد بأدوارهم البطولية..

محافظ ريمة اللواء محمد الحوري يحضر فعالية العرس الجماعي لعدد من ابطال الجيش الوطني ويشيد بأدوارهم البطولية..

الحديدة نيوز / مأرب .. خاص
برعاية كريمة من الأخ محافظ ريمة اللواء محمد علي صالح الحوري أقيم اليوم الأربعاء بمحافظة مأرب فعالية احتفال بالعرس الجماعي الثاني لعدد (14) عريسا وعروسا، العرسان السبعة من منتسبي الجيش الوطني.
وفي الفعالية ألقى الأخ المحافظ اللواء محمد الحوري كلمة هنأ في مستهلها الإخوة العرسان بهذا الزواج الميمون متمنياً لهم حياة زوجية حافلة بالسعادة وعامرة بالمسرات، مؤكداً عزم السلطة المحلية على رعاية مثل هذه الفعاليات بحيث تستمر الأعراس الجماعية لشباب المحافظة وفي مقدمتهم منتسبو الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.. كما نقل للحاضرين تهاني وتبريكات القيادة السياسية وتقديرها للتضحيات الجسام التي يسطرها ابطال ريمة في جميع جبهات العزة والشرف والبطولة حتى استعادة آخر,شبر من أرض الوطن من دنس المليشيات الحوثية المدعومة من ايران، وشكر المحافظ في نهاية كلمته اللجنة التنسيقية التي نظمت هذه الفعالية وكل الذين ساهموا في إنجاحها.
وفي الفعالية الاحتفائية بالمناسبة ألقى الشيخ عبدالله علي صعتر عضو قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء كلمة هنأ فيها العرسان بزفافهم موصيا إياهم بالتزام أخلاق ديننا الحنيف في حياتهم الزوجية داعياً الجميع إلى التشمير عن سواعد الجد للاجهاز على ما تبقى من مليشيا الإنقلاب الكهنوتية مشيداً بثبات وصمود أبناء ريمة وتضحياتهم المتميزة.
تخلل الفعالية العديد من الوصلات الفنية الرائعة والقصائد الشعرية المعبرة التي نالت استحسان الجميع.
حضر الفعالية عدد من كبار القادة العسكريين والأمنيين وممثلون عن بعض المؤسسات والمنظمات، ومشائخ وأعيان من محافظة ريمة وبعض المحافظات الأخرى.

شاهد أيضاً

جولة محادثات يمنية جديدة في الأشهر المقبلة

الحديدة نيوز / متابعات رجّحت مصادر أممية اليوم الأحد عقد جولة جديدة من المحادثات حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *