مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا يقيم المؤتمر اليمني الثالث لاطباء الانف والأذن والحنجرة

‏  2 دقائق للقراءة        235    كلمة

الحديدة نيوز / إبراهيم الحجاجي

أكد عضو المجلس السياسي الاعلى جابر الوهباني أن إقامة المؤتمرات العلمية في ظل هذه الظروف التي تشهدها اليمن دليل واضح على قدرتنا في مجابهة التحديات والتغلب عليها.

وأشاد الوهباني لدى حضوره افتتاح المؤتمر اليمني الثالث لاطباء الانف والاذن والحنجرة الذي عقد امس الأول وينظمه مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا والجمعية اليمنية لاطباء الانف والاذن والحنجرة لمدة يومين، بالحس الوطني لدي الكادر الطبي والمؤسسات الطبية التي تواكب كل جديد في عالم الطب الحديث، والذي من شأنه سيسهم في تطوير هذا الجانب سواء على مستوى الكوادر الوطنية أو على الطب في اليمن بشكل عام.

من جهته أشاد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرحمن جحاف بالجمعية اليمنية لاطباء الانف والاذن والحنجرة ومستشفى العلوم والتكنولوجيا علي اقامة هذا المؤتمر الهام في الظروف التي تمر بها البلاد من حصار وعدوان.

وقال جحاف أن الوطن بحاجة الى كل الجهود المخلصة للنهوض به واقامة مثل هذة الفعاليات مهم جدا لتبادل الخبرات ونقلها للاجيال الشابة، متمنياً للمؤتمر الخروج بافضل النتائج والتوصيات.

وناقش المؤتمر الذي حضره الدكتور حميد عقلان رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا والدكتور فهمي الحكيمي مدير عام مستشفى العلوم والتكنولوجيا، وبمشاركة نخبة من الاطباء الاستشاريين اليمنيين والاجانب عدد من الاوراق والبحوث العلمية في مجال  الانف والاذن والحنجرة ومواكبة آخر التطورات الطبية العالمية المتسارعة في التشخيص وتكنولوجيا الاجهزة المستخدمة لتشخيص وعلاج الحالات المرضية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *