رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / شؤون محلية / نقابة بائعي الحوم والمواشي تستنكر بث شائعات كاذبة ومغرضة لتشويه قطاع اللحوم وأبتزازهم

نقابة بائعي الحوم والمواشي تستنكر بث شائعات كاذبة ومغرضة لتشويه قطاع اللحوم وأبتزازهم

الحديدة نيوز/ إدارة الأخبار 
أدانت نقابة بائعي اللحوم والمواشي ماورد في وسائل الإعلام الرسمية وغير الرسمية نشر خبر (ضبط 11 رأس من المواشي ميتة قادمة من الحديدة لبيع لحومها في أمانة العاصمة) عن طريق مؤسسة المسالخ وأمانة العاصمة وذلك ببث شائعات كاذبة ومغرضة وكيدية بغرض التشويه والتشهير وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.
واستنكرت النقابة في بيان الأساليب البشعة والسيئة والهدامة والفاشلة التي تهدف للابتزاز واستخدام المناصب لفرض الهيمنة والتسلط على أعضاء النقابة للابتزاز وهتك الأعراض اللا أخلاقية.
وحملت النقابة الجهات المسؤولية الكاملة أمانة العاصمة ومؤسسة المسالخ المسؤولية الكاملة لكل مايلحق بأعضاء النقابة من أضرار بسبب هذه الشائعات الخبيثة والحاقدة لهذه المهنة الكريمة والعظيمة التي بارك الله فيها.
وطالبت النقابة من أمانة العاصمة ومؤسسة المسالخ: بإيقاف من قام بذلك الفعل المشين والتحقيق معه وإحالته للقضاء ورد اعتبار بائعي اللحوم والمواشي ببيان رسمي وعبر وسائل الإعلام الرسمية وتعويض بائعي اللحوم والمواشي وجبر الضرر عن ذلك الفعل المشين الذي تم تنفيذه.
وقالت النقابة إذا لم يتم الاستجابة لمطالبنا فإن النقابة ستتخذ جميع الخيارات القانونية المتاحة وتحمول كل من شارك بالفعل المشين المسؤولية الكاملة.

شاهد أيضاً

الفنان الكبير حسن علوان

بتهمة الـ«كوررنا».. الموت يغيب نجم اليمن الكبير «حسن علوان»

الحديدة نيوز- خاص-علاء الدين حسين : لم يستثني فيروس كورونا المستجد اليمنيين من تداعياته المأساوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *