شبكة النجم للحوالات المالية تحتفل بمرور 10 أعوام على إنطلاق انشطتها المالية والمصرفية باليمن

‏  3 دقائق للقراءة        568    كلمة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

احتفلت اليوم “شبكة النجم للحوالات المالية ” الشبكة الوطنية الأولى والرائدة في تقديم الخدمات المالية والمصرفية على مستوى اليمن بمرور عشرة أعوام على تأسيسها وإنطلاق نشاطها المالي والمصرفي في البلاد منذ العام 2012م. تحت شعار “عشرة أعوام من الثقة والانتشار ”

وفي الفعالية أشاد رئيس مجلس إدارة شبكة النجم للحوالات المالية الاستاذ/ رشاد بحير بموظفي الشبكة وتحليهم بروح المسؤولية وحرصهم على استمرارية العمل في إطار المهام والصلاحيات المحددة ، لما فيه مصلحة الشبكة والحفاظ على تصنيفها وريادتها في مصافِ الشبكات الوطنية المقدمة للخدمة .. لافتًا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الإدارة بمواردها البشرية بإعتبارهم رأس مال الشبكة وأساس نهضتها.

 

وأشار بحير إلى الأهمية التي تمثلها شبكة النجم في تاريخ انطلاقتها الأولى معتبرا إياها إضافة نوعية ونقطة تحول كبيرة في عالم المال والأعمال مؤكدا أن شبكة النجم أسهمت بشكل كبير في نهوض خدمات المصارف والبنوك والمؤسسات المالية في اليمن وإحداث نقلة رقمية وتغيير جذري في التعاملات المالية الإلكترونية عبر خدمة المحفظة الالكترونية (جوالي) الذي تم إطلاقها نهاية الشهر المنصرم بالشراكة مع شبكتي الإمتياز ويمن إكسبرس.

وعبر رئيس مجلس الإدارة عن فخره واعتزازه بالثقة الكبيرة التي أولاها الناس بشبكة النجم على مدار 10 أعوام اكتسبتها من خلال تميز خدماتها المتطورة بالسهولة والسرعة والانتشار الأمر الذي جعلها من أبرز العلامة التجارية في السوق المالية والمصرفية والوجهة الأولى والخيار المفضل لأكثر من 30 مليون يمني يقيمون داخل وخارج الوطن.

 

وقال بحير :”منذ ذلك التاريخ وعلى مدى عشرة أعوام تتبنى شبكة النجم للحولات المالية نهج التطوير المستمر لكافة أنشطتها المالية والمصرفية لمواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعه التي تشهدها السوق المالية والمصرفية على الصعيدين المحلي والدولي.

وأضاف :” شبكة النجم للحولات المالية كانت وما زالت تهدف إلى تلبية إحتياجات وتواصل عالمنا المعقد والمترابط فاليوم وبعد 10 أعوام، ما زلنا نعمل، وبالشغف نفسه على تواصل بالأفراد والمجتمعات من خلال توفير خدمة تحويل الأموال في جميع القرى والمدن والمحافظات اليمنية.

وأردف قائلًا :“اليوم وبعد عشرة أعوام تقوم شبكة النجم بأعمال رائعة نحو خدمة التقدم، ليس فقط على صعيد تحويل الأموال، بل على صعيد الوطن والشراكة بين القطاع الخاص والقطاع العام. فعبر شبكة تضم أكثر من 2222 وكيل منتشرين في المدن والمحافظات والمناطق والقرى النائية، تلبي حاجات المواطنين اليومية وتسهل طرق عيشهم أينما كانوا.

وتابع: “خلال فترة هذا التعاون، بنينا شبكة قوية ومتماسكة واستثمرنا وباستمرار في أنظمة ذات تقنيات عالية لضمان أعلى درجات الجودة لخدمة العملاء ومعايير الامتثال وتقديم خدمات، تتمتع بمواصفات عالية تحمي وتخدم جميع عملائنا أفرادا كانوا أو شركات”.

ومضى قائلًا : عبر هذه السنين مضينا في شبكة النجم للحولات المالية قدما لمواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة في المجال المالي والمصرفي لكي نوفر خدماتنا المتطورة والمتنوعة لعملائنا عبر قنوات رقمية مختلفة تتيح لهم الاستعمال أينما كانوا وكيفما أرادوا .

تخلل الاحتفالية التي حضرها نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ نجم الدين الصايدي والمدير التفيذي للشبكة الأستاذ/ محمد بحير ، ومدراء الإدارات وجميع موظفي الإدارة العامة العديد من الفقرات الترفيهية والوصلات الانشادية المتنوعة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تكتل قبائل بكيل يدعو لحراك وطني لإنقاذ اليمن

‏‏  4 دقائق للقراءة        655    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار دعا تكتل قبائل بكيل كافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *