أخبار عاجلة

شركة الناصر للصرافة تعلن عن الإنتهاء من عملية صرف رواتب الموظفين في تعز

‏  2 دقائق للقراءة        314    كلمة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

أعلنت شركة الناصر للصرافة والتحويلات اليوم السبت عن الانتهاء من عملية صرف مرتبات موظفي مكاتب السلطة المحلية لشهر أكتوبر  بمديريتي المظفر و شرعب الرونة بمحافظة تعز بما في ذلك التربويين.

وقالت الشركة في بيان صحفي أن عملية صرف المرتبات تمت بمختلف فروعها ونقاط خدمتها ناصر اكسبرس المنتشرة في عموم محافظات الجمهورية لتسليم  رواتب موظفي السلطة المحلية بمحافظة تعز  لشهر أكتوبر ابتداء بمديريتي المظفر و شرعب الرونة وانتهاء بمديرية القاهرة.

وكانت الشركة في وقت سابق قد اعلنت أنها ستطلق رواتب الخدمة المدنية ومكاتب السلطة المحلية بمحافظة تعز لمديريات: المظفر، القاهرة، صبر الموادم، جبل حبشي، شرعب الرونة، وشرعب السلام بالإضافة إلى مكاتب السلطة المحلية لمديريات محافظة تعز.

 

من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة الناصر للصرافة والتحويلات الأستاذ عبدالناصر محمد عبدالحق  في تصريح صحفي أن الشركة تسعى لتذليل كافة الصعوبات أمام عملائها من خلال تمكينهم من استلام حوالاتهم المالية عبر فروعها ونقاط خدمتها المنشرة على امتداد الجغرافيا اليمنية بما في ذلك الأرياف والعزل لتلبية احتياجات عملائها من الخدمات المالية والمصرفية وفقاً لأرقى المواصفات والمعايير الدولية.

الجدير بالذكر أن الشركة أثناء عملية صرف المرتبات لموظفي السلطة المحلية بمحافظة تعز  قدمت تخفيضات وصلت الى 6% عن سعر السوق المحلية و 3% عن الاتفاق الموقع مع الخدمة المدنية يأتي ذلك في إطار المسؤولية الوطنية والواجب المهني نتيجة لما تمر به البلاد من أوضاع اقتصادية صعبة تتطلب روح المبادرة والتضحية.

يشار الى أن شركة الناصر للصرافة والتحويلات من الشركات الرائدة في القطاع المصرفي لأكثر من 25 عاما وتعتبر من  الشركات المالية التي أسهمت في تطور ونهوض عجلة الاقتصاد في البلاد.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *