أخبار عاجلة

شركة الناصر للصرافة تفاجئ الجميع بإرسال الحوالات عبر نقاط خدماتها مجاناً

‏  2 دقائق للقراءة        224    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

أطلقت شركة الناصر للصرافة والتحويلات أمس الثلاثاء الموافق 01/09/2020م عرضاً جديداً يقضي بإرسال الحوالات المالية مجاناً ولمدة أسبوع واحد فقط من إطلاق العرض، ويأتي هذا العرض بالتزامن مع رأس السنة الهجرية الجديدة 1442هـ.

وكانت الشركة قد أكدت في تصريح صحفي في وقت سابق من الشهر الجاري عن عزمها لتقديم أفضل الحلول المالية والمصرفية التي ستعلن عنها خلال الأيام القريبة القادمة حسب تعبيرها.

وفي السياق ذاته قال نائب المدير العام بالشركة الأستاذ  عبدالله قاسم الطشي في تصريح ل ” الحديدة نيوز ” أن هذا العرض يأتي للتخفيف من معاناة المواطنين نتيجة للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد. وأضاف أن الشركة تعكف حالياً على تطوير أنظمتها المالية والمصرفية في سبيل تذليل كافة الصعوبات وضمان حصول عملائها على أرقى الخدمات المالية والمصرفية بالاستفادة من التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم اليوم.

يشار إلى أن شركة الناصر من الشركات التي تحظى بقبول كبير في أوساط المواطنين لما تتمتع به من شفافية مطلقة في التعامل مع عملائها وتقديم خدماتها بتميز ومهنية عالية عبر أكثر من 1888 نقطة خدمة ناصر اكسبرس تغطي كافة مدن ومديريات الجمهورية اليمنية ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *