شركة كمرآن تزيح الستار عن صنف جديد من السجائر ” ريــدان “

‏  3 دقائق للقراءة        450    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار 

أطلقت شركة كمران للصناعة والاستثمار اليوم، صنفاً جديداً من السجائر باسم “ريدان” والذي يعد الثامن من منتجات الشركة.

وخلال الإشهار أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الدولة أن تدشين الصنف الثامن من منتجات شركة كمران يتزامن مع الذكرى الستين لتأسيس هذه الشركة الوطنية الرائدة.

وأشار إلى أن الشركة استطاعت أن تتجاوز الظروف الصعبة التي مرت بها بفضل اهتمام وحرص رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط على الحفاظ على هذا الصرح الوطني العملاق.

ولفت رئيس مجلس الإدارة إلى أنه وبتضافر جهود كل العاملين في الشركة تم التغلب على كافة التحديات وتحويل الصعوبات إلى فرص حقيقية..

مؤكداً الحرص على أن يكون المنتج الجديد وطنياً متميزاً ومنافساً قوياً في السوق.

وأفاد بأن النجاحات المحققة تستوجب من الجميع الحفاظ عليها وبذل الجهود من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

وذكر أن شركة كمران استطاعت أن تكون في الصدارة بين الشركات الاقتصادية والصناعية، إلى جانب حرصها على الاضطلاع بالمسؤولية الاجتماعية من خلال تنفيذ المشاريع الإنسانية والتنموية لخدمة المجتمع وتعزيز مسارات التنمية في مختلف المجالات.

بدوره أشاد رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد محمد، بجهود قيادة ومنتسبي الشركة في التطوير والتحديث وتوسيع الأنشطة الإنتاجية والاستثمارية.. معتبرا شركة كمران لبنة أساسية في الإنتاج المحلي ولها قيمة مهمة في السوق المحلية بما تنفذه من مشاريع استثمارية وما توفره من فرص عمل.

ولفت إلى حرص مصلحة الضرائب على تقديم كل التسهيلات الضريبية للشركة بما يمكنها من استعادة نشاطها بشكل كامل والذي يتجسد اليوم بما وصلت إليه من إنتاج لأصناف جديدة إضافة إلى ما كان موجود في السوق.

وأكد عبدالجبار أن الجميع شركاء في تجاوز الصعوبات الراهنة التي يمر بها البلد والعمل على النهوض باقتصاد البلد من خلال تشجيع المنتجات المحلية لتحل بديلا عن المنتجات المستوردة.

فيما تطرق مدير الشؤون التجارية في الشركة عبدالحكيم خالد أن الاحتفاء بإشهار صنف سجائر “ريدان” يأتي بعد أن تمكنت الشركة من استعادة نشاطها بعد توقف دام لثلاث سنوات فقدت خلالها حصتها السوقية بعد أن كانت الأولى على المستوى المحلي.

وأكد أن الشركة وبفضل جهود قيادتها وكل منتسبيها نهضت من جديد وعادت إلى الصدارة وتغلبت على كل المعوقات التي واجهتها واستعادت حصتها التسويقية وعملت على توفير جميع الأصناف وإضافة صنف جديد يلبي حاجات ورغبات المستهلك وبما يتناسب مع ما تفرزه السوق من فرص.

تخلل حفل الإشهار تكريم رئيس مجلس الإدارة من قبل الرعيل الأول من موظفي الشركة، -تقديرا وعرفانا بدوره في النهوض بالشركة والاهتمام بكل كوادرها والعاملين فيها.

عن Admin

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *